بنك عُمان العربي يُطلق "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة

مؤشر الأربعاء ٠٣/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٥٥ م
بنك عُمان العربي يُطلق  "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة

مسقط - ش

أطلق مؤخراً بنك عُمان العربي "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة لعملائه المميزين، وهذه الخدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الشخصية وتشمل على مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات. ومن أهم ما تتميز به تلك الخدمات هو تخصيص مدير علاقات لكل عميل يتولى حساباته الشخصية ويضمن له تجربة مصرفية فريدة تقدّمها له مراكز "إيليت" للخمات المصرفية المميزة المتخصصة. وجاءت إنطلاقة خدمات "إيليت" المصرفية مع افتتاح مركز "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة الأول في المقر الرئيسي للبنك في الغبرة. ويعدّ هذا المركز الأول من بين عّدة مراكز من المرتقب افتتاحها في جميع أنحاء السلطنة مما يعزّز من قيمة تلك الخدمات المبتكرة المقدّمة لعملاء البنك. ولقد نُظّم حفل الافتتاح برعاية أعضاء مجلس إدارة البنك هاني محمد الزبير، وعماد كمال سلطان، إلى جانب الرئيس التنفيذي أمين الحسيني وعدد من مسؤولي البنك.
الجدير بالذكر أن البنك لديه قاعدة راسخة من العملاء المميزين، وما تقدمه ميزة "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة في المقام الأول هو تقديراً لهذه الشريحة من العملاء لخوض تجربة فريدة من نوعها. وبهذه المناسبة صرّح أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك قائلًا: "يعتبر إطلاق "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة مكملًا لاستراتيجيتنا الهادفة إلى بناء علاقات مصرفية مع عملائنا وشركائنا. ونحن في البنك نملك بالفعل قاعدة واسعة من هؤلاء العملاء ولدينا ايمان راسخ بأننا سنضع معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية التفضيلية مع "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة، هذا ويلتزم بنك عُمان العربي تجاه عملائه بمبادلتهم نفس الثقة التي وضعوها فيه عبر السنين."
ترتكز خدمة "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة على ثلاثة محاور هي خدمات "إيليت"، ومزايا "إيليت"، وإدارة ثروات "إيليت". تشتمل خدمات "إيليت" على مدير علاقات متخصص، مراكز خدمة من الطراز الأول، خدمة تفضيلية في الفروع، ودعم من مركز الاتصالات على مدار 24 ساعة. أما مزايا "إيليت" فتخوّل العميل الحصول على بطاقة ائتمان "إيليت إينفينيت" مجانًا مدى الحياة مع ميزة دخول لصالات رجال الأعمال مجانًا ولعدد غير محدود من المرات في أكثر من 500 مطار دولي، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية، وغيرها الكثير. وأخيرًا تركز إدارة ثروات "إيليت" على تقديم خدمات التخطيط المالي والاستثمار إلى العملاء.
تقتصر عضوية "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة على العملاء المستوفين للمعايير التي يقرّرها البنك، حيث يتلقى جميع العملاء الجدد حزمة ترحيبية مميزة إلى جانب بطاقة خصم بتصميم مميز ودفتر شيكات ويحصلون على أسعار تفضيلية لكل من الودائع والقروض كما يحصل العملاء على تطبيق مجاني على هواتفهم النقالة وخصم على رحلاتهم وعطلاتهم.