السلطنة وفلسطين تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

بلادنا الاثنين ٢٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٢٠ ص
السلطنة وفلسطين
تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

مسقط - العمانية

استقبـــل الوزيــر المسؤول عن الشؤون الخارجيـــة معالـــي يوسف بن علوي بن عبد الله بمكتبــه صباح أمس معالي د.أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الذي يزور السلطنة حاليا.

تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين الجانبين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره بما يخدم المصالح المشتركــة للشعبيــن العماني والفلسطيني الشقيقين.
حضر المقابلة سعادة السفير د.أحمد عباس رمضان سفير دولة فلسطين لدى السلطنة.
كما استقبل وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون بمكتبه ظهر أمس معالي الضيف الفلسطيني د.أحمد مجدلاني.
وفي بداية اللقاء رحب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بالضيف، متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني سلطنة عمان, مؤكدا معاليه على العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين، والتعاون المشترك القائم بينهما في شتى المجالات؛ ومن ضمنها مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري وأنظمة التقاعد.
مشيرا معاليه إلى أهمية مثل هذه الزيارات لبحث سبل الاستفادة المتبادلة من التجارب والممارسات الإدارية الناجحة في كلا البلدين، معرجا خلال حديثه إلى أوجه التعاون القائم بين وزارة الخدمة المدنية وديوان الموظفين العام بدولة فلسطين الشقيقة في المجالات المشتركة وسبل تعزيزها.
من جانبه أعرب معالي الدكتور الضيف عن تقديره لحســـن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها أثناء زيارته، مؤكداً معاليه على أن زيارته ستسهم - بمشيئة الله - فـــي تعزيـــز آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، والاستفادة المتبادلة من التجارب والممارسات الإدارية المطبقة في كلا البلدين، وبحث الأفكار التطويرية التي تمس مختلف القطاعات ومنها قطاع الخدمة المدنية.
حضر اللقاء مستشار وزارة الخدمة المدنية سعادة د.حماد بن حمد الغافري وسفير دولة فلسطين لدى السلطنة سعادة السفير د.أحمد عباس رمضان.