كيمجي رمداس تدعم أكبر مسابقة تصوير فوتوجرافي على الانترنت

مؤشر الأربعاء ٠٦/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٥ ص
كيمجي رمداس تدعم أكبر مسابقة تصوير فوتوجرافي على الانترنت

مسقط - ش

تماشياً مع الجهود التي تصب في صالح تنمية وتشجيع المواهب المحلية، دعمت مجموعة كيمجي رامداس واحدة من أكبر وأبرز مسابقات التصوير الفوتوجرافي في السلطنة مسابقة سبلة عمان الفوتوجرافية بالشراكة مع شركة "نيكون" من كيمجيز. وقدمت المجموعة ثلاث كاميرات "نيكون" للفائزين بالمراتب الثلاث الاولى بالإضافة الى توزيع 200 قسيمة شرائية يتم إستبدالها من متجر عالمي في عمان أفينيوز مول. وبالإضافة الى ذلك حصل الفائزون في المسابقة على تدريب مجاني على التصوير مقدّم من مدرسة نيكون للتصوير. ولقد وزع الهدايا على الرابحين الفاضل أشكاي مدير المنطقة في شركة نيكون، دبي.
وتعليقاً على هذا الحدث، قال نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، "يسعدنا أن نشارك في هذه المسابقة التي تهدف الى تنمية وتشجيع قدارت الشباب. وكشركة تعتمد على العنصر البشري كمحرك لها، نركز على إحتضان المواهب العمانية ومساعدتها لتجد مكانها المناسب في عالم اليوم".
وقال الفاضل روهيت شاه، مدير عام مجموعة لايف ستايل في كيمجي رامداس، "يسرنا أن نمثل نيكون مجدداً في فاعليات محلية يقدّر جمهورها ما تقدمه هذه العلامة التجارية من مجموعة واسعة من المنتجات. كما أنها مناسبة ممتازة للمواهب العمانية في التصوير الفوتوجرافي للتواصل مع خبراء نيكون والإستفادة من خبراتهم ومعرفتهم في هذا المجال". وكان سيزار جوليوس في بارروكو جونيور، مدرّس في نيكون الشرق الاوسط اف زي اي، التواصل التقني وعبر الويب، أحد الحكام في المسابة.