أوربك تكرم موظفي الخدمة الطويلة

مؤشر الخميس ٢٢/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
أوربك تكرم موظفي الخدمة الطويلة

مسقط - ش

نظمت أوربك مؤخرا حفلها السنوي لتكريم موظفي الخدمة الطويلة والذي تم فيه تكريم 255 موظفا من موظفي الخدمة الطويلة الذين ساهموا بشكل فعال في النجاحات التي حققتها الشركة ، وتأتي هذه الجائزة تكريما للموظفين الذين أكملوا 5 و 10 و15 و 20 و25 و30 سنة في الخدمة. وقد شمل الحفل أيضا جائزة رئيس مجلس الإدارة للإجادة والتكريم الفخري لعام 2016. وكان الحفل تحت رعاية أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط ورئيس مجلس إدارة أوربك معالي سلطان بن سالم الحبسي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا لأوربك. وقال مدير عام خدمات الموارد البشرية بالشركة نوفل السعيدي "كوننا شركة مسؤولة، نسعى إلى جذب وتطوير أفضل المواهب. ونحن ملتزمون بإيجاد فرص عمل للعمانيين بينما نقدم الفرصة لكافة موظفينا من أجل الحصول على حياة مهنية مُرضية. ولكوننا جهة عمل داعمة للموظفين الحاليين والمستقبليين، قمنا بإيجاد هياكل تشغيلية ذات كفاءة عالية تضمن وجود الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة لهم."
وأكد السعيدي على أن الشركة تقدم وظائف مثرية مليئة بالتحديات ومُرضية لموظفيها، وإن تكريم موظفي الخدمة الطويلة هو خير برهان على ذلك. حيث يشغل العمانيون نسبة 53% من الوظائف القيادية بالشركة في وظائف رؤساء الأقسام ومدراء الدوائر ومدراء العموم والمستشارين. ووصلت نسبه التعمين إلى 77% لهذا العام حيث قمنا بإستقبال ما يزيد عن 680 من الموظفين ذوي الكفاءة والخبرة من الكوادر العمانية والوافدين علاوة على إستيعاب حوالي 170 متدرب خلال 2016.
هذا وقد قامت أوربك بالإستثمار بشكل كبير في تدريب وتأهيل 36 موظفا عمانيا من أصحاب الإمكانيات الكبيرة لتطويرهم كقادة مستقبليين لشركة أوربك. جميع هذه البرامج والمبادرات تسهم في توفير بيئة عمل مناسبة لموظفينا وتطوير مهاراتهم والمساهمة في بناء شركة وطنية متكاملة نفخر بها جميعاً.