إنفينيتي QX80 طائرة نفاثة مصرحة للسير على الطريق

مؤشر الخميس ٢٢/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
إنفينيتي QX80 طائرة نفاثة مصرحة للسير على الطريق

مسقط - ش

. تقدم إنفينيتي QX80 مزيجاً فريدا من التصميم المستوحى والأداء الذي يبرز نجمها في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء. رحابة QX80، مع الفخامة والرفاهية، يجعلها قادرة على نقل ما يصل إلى ثمانية بالغين وأمتعتهم بأناقة واتساع يشمل الجميع. و إنفينيتي QX80 تدين بشعبيتها لتعديلات التصميم الخارجي، فضلا عن مجموعة كبيرة من الميزات المثيرة للاهتمام في الداخل التي تقدم الراحة الفائقة للركاب جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات السلامة.وقد علق متحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات :"نحن سعداء بالتجاوب الكبير الذي حازت عليه إنفينيتي QX80. على وعد بالأداء الفائق، QX80 لا تخيب الآمال المعقودة عليها. سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه توفر تصميم خارجي جديد، وتصميم داخلي أكثر براعة، وميزات قياسية إضافية والتكنولوجيا المتقدمة. وقد جعلتها هذه الميزات تحظى بشعبية كبيرة بين هواة السيارات".
تشمل إنفينيتي QX80 على هيكل ذي صلابة عالية، ويعزز الراحة مع الحد من الضوضاء والاهتزاز والخشونة. ومحرك 5,6 لتر V8 يجمع بين سرعة استجابة نظام إنفينيتي لتكنولوجيا VVEL (رفع الصمام المتغير) مع كفاءة الحقن المباشر للوقود (DIG) لإنتاج قوة 400 حصاناً و 560 نيوتن متر من عزم الدوران. وناقل حركة أوتوماتيكي سلس 7 سرعات كتجهيز قياسي في جميع الموديلات.
تم تصميم إنفينيتي QX80 لجذب انتباه العيون على الطريق، ونقل شعور ضمني بالسلطة والقوة لمن يراها. الشبكة الأمامية الجريئة الكروم تكملها المصابيح الأمامية زينون ثنائية الوظائف بميزة التشغيل المتقطع مع إنترلوك مساحة الزجاج الأمامي ومصابيح الضباب الأمامية المتكاملة. كما تضم نظام الإضاءة الأمامي التكيفي (AFS) مع المصابيح الأمامية بخاصية التعديل التلقائي لمستوى الإضاءة. وتشمل المزايا الخارجية الأخرى المصابيح الخلفية LED، مرايا جانبية بتحكم آلي القابلة للطي مع إشارات الانعطاف على المرايا، وأضواء فتح السيارة وميزة الإمالة إلى أسفل، وعتبات صعود بلون السيارة، ألواح حماية السيارة أمامية وسفلية بلون السيارة مدمجة بأقواس العجلات؛ وقضبان السقف، وفتحة السقف بالزجاج المظلل ذات الفتح والغلق آلي التحكم، والباب الخلفي بالتحكم الآلي.

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.