منتخبنـــا الوطنـــي يحقـــق أول انتصاراته في البطولة الخليجية للتنس

الجماهير الأربعاء ٢١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
منتخبنـــا الوطنـــي يحقـــق أول

انتصاراته في البطولة الخليجية للتنس

مسقط -

حقق منتخبنا الوطني أول فوز له في منافسات البطولة الخليجية للتنس المقامة بالفجيرة وذلك بالفوز لفئة تحت 18 سنة على المنتخب الكويتي بنتيجة 2/1 فيما يخوض اليوم منتخبنا ثالث لقاءاته أمام المنتخب السعودي.

وجاءت نتائج فئة تحت 14 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة 2/1 وهي نتيجة تقرب المنتخب من تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة حيث سيلعب منتخبنا ثالث لقاءاته مع المنتخب القطري.

فيما جاءت نتائج تحت 18 سنة بعد الفوز على المنتخب الكويتي بعد أن تمكن اللاعب عبدالله البرواني من الفوز على اللاعب الكويتي عيسى قبادرز وجاءت الأشواط 6/0 6/3، وفي اللقاء الثاني خسر اللاعب يونس الرواحي من اللاعب الكويتي عبدالعزيز معيوف 6/3 6/0.
وفي اللقاء الزوجي عوض منتخبنا بخسارة يونس بالفوز والحصول على نتيجة الفوز عبر ثنائي المنتخب عبدالله البرواني وزكريا السليماني من اللاعبين عيسى وعبد العزيز معيوف بنتيجة 6/3 6/0.

وجاءت نتائج تحت 14 سنة بعد الفوز على المنتخب الإماراتي بعد أن تمكن اللاعب منير الرواحي من الفوز على اللاعب الإماراتي منصور الزرعوني، وجاءت الأشواط 6/2 6/0، وفي اللقاء الثاني عزز الفوز اللاعب عبدالله الرئيسي بفوزه على اللاعب يوسف عباس وجاءت الأشواط 6/0 6/4، وفي اللقاء الزوجي خسر منتخبنا عبر الثنائي عزان الحجري ويحيى الراجحي من اللاعبين أحمد يوسف وعبدالله المرزوقي وجاءت الأشواط 7/5 6/4.