ماكدونالدز عمان تقدم قائمة "عيلة بيج ماك"

مؤشر الأربعاء ٠٦/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٥ ص
ماكدونالدز عمان تقدم قائمة "عيلة بيج ماك"

مسقط - ش

تقدّم "ماكدونالدز" عمان نوعين جديدين من وجبة "بيج ماك" الشهيرة، وهما "ميني ماك" "وجراند ماك". وفي الوقت الذي تحافظ فيه "بيج ماك" على مكانتها كوجبة البرجر المفضلة لدى الكثيرين، تأتي الخيارات الجديدة لتثري ذائقة محبي "ماكدونالدز" وستكون متوفرة في جميع المطاعم ابتداءً من 3 يناير 2015 ولمدة محدودة فقط.
وفي احتفالية مميزة بالمكانة الاستثنائية لوجبة "بيج ماك" الأصلية التي تشتهر باحتوائها على شريحتين من اللحم البقري الحلال مع الخس الطازج والبصل والخبز الشهي وصلصة "بيج ماك" المعروفة، تقدم خيارات "عيلة بيج ماك" وجبة "ميني ماك" الجديدة لتكون بمثابة "صغير عائلة بيج ماك" بنفس الطعم الشهير، في حين تأتي "جراند ماك" بحجم أكبر من "بيج ماك" لذوي الشهيّة الكبيرة.
وفي هذا السياق قال علي داوود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان : "انطلاقاً من مكانتها كإحدى أولى وجبات البرجر التي تضم شريحتين من اللحم يتم تقديمها في مطعم للخدمة السريعة، أصبحت ’بيج ماك‘ علامة فارقة في مسيرة ’ماكدونالدز‘ على مر عقود من الزمن. وتشتهر هذه الوجبة بمكوناتها عالية الجودة، وصلصتها السرية المتميزة التي أوصلتها إلى هذه المكانة اليوم، لذا يسرنا أن نقدم خياري ’ميني ماك‘ و ’جراند ماك‘ احتفالاً بهذه الوجبة الكلاسيكية".وبالإضافة إلى قائمة "عيلة بيج ماك"، يمكن لعملاء "ماكدونالدز" الاستمتاع بتذوق وجبات "تشيكن ستربس" الدجاج اللذيذة، والتي ستعود إلى المطاعم لمدة محدودة اعتباراً من 3 يناير.