منتخب النساء يشارك في بطولة الخليج للقدرة والتحمل بقطر

الجماهير الثلاثاء ٠٢/فبراير/٢٠١٦ ١٨:٤٧ م

مسقط -

يغادر المنتخب الوطني للقدرة والتحمل للنساء يوم غد الأربعاء السلطنة متوجها إلى دولة قطر الشقيقة للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى للنساء للقدرة والتحمل (كأس الخليج) التي تنظمــــــــها اللجنة التنظيمية الخليجية للفروسية لمسافة 90 كم محلي ويشتمل السباق على ثلاث مراحل حيث ستكون المرحلة الأولى لمسافة 35 كم والمرحلة الثانية أيضا لمسافة 35 كم أما المرحلة الثالثة فستكون لمسافة 20 كم، وسيتم يوم الخميس إجراء الفحص البيطري للخيول للتأكد من سلامتها وجاهزيتها للمشاركة.

وســـــــينطلق الســــباق صباح يوم الجمعة المقبل، حيث سيمثل المنتخب الوطني 9 فارســـات هن: تماضر بن يوسف البلوشـــية وشــــمس بنت محمد المظفر ووضحى بنت محمد المظفر وعايدة بنت سعيد السليمية وغنيمة بنت عبدالله الشكيلية وتركية بنت محمود البلوشية ومزيونة بنت علي الغابشية وسلسبيل بنت محمد المظفر وسعاد بنت حديد الفراجية.

أما الجـــهاز الإداري والفني فسيضم كلا من حمود بن سالم الريامي مديرا للمنتخب وجمال بن محمد البلوشي مدربا للمنتخب وسعيد بن سالم البلوشي مساعدا للمدرب.

ويسعى الاتحاد العماني من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق نتائج مشرفة من خلال المنافسة على نيل اللقب سواء على المستوى الفردي أو على مستوى الفرق.

كما ســـيشارك عدد من الحكام والمشرفين العمانيين في هذا السباق ومن بينهم سعيد بن خميس البلوشي مفوضا فنيا وأيمن بن أحمد الزدجالي مشرفا وفاطمة بنت محمد الحارثية حَكَمة ورحمة بنت سالم الحجرية مشرفة.