عرض مميز على تويوتا «أوريون» و«كامري» طراز 2017

مؤشر الثلاثاء ٢٠/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
عرض مميز على تويوتا «أوريون» و«كامري» طراز 2017

مسقط -
تحرص تويوتا دومًا على إدخال البهجة والسرور على زبائنها في كل مكان في السلطنة، لذا أطلقت تويوتا عُمان عرضًا غير مسبوق على تشكيلتها الجديدة من السيارات. وحسب أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة فإن تشكيلة طرازات 2017 من سيارات تويوتا كانت قد بدأت في الوصول للبلاد بسيارتي أوريون وكامري اللتين أصبحتا تتمتعان بالعديد من التجهيزات والمواصفات الراقية مثل نظامي التحكم في قوة السحب وفي الثبات ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، مضيفًا أن الأكثر إثارة أن كلاً من أوريون وكامري تتوافران حاليًا ضمن عرض غير مسبوق، حيث يحصل المشتري لطراز2017 على هدية نقدية تصل إلى 1175 ريالاً عُمانياً، فضلاً عن ميزة التأمين لعام واحد. داعيًا الراغبين في الشراء باغتنام هذه الفرصة الذهبية. مع العلم بأن مزايا هذا العرض تسري على كافة المشتريات ماعدا مشتريات الهيئات الحكومية والوزارات، ويمكن معرفة تفاصيل العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.

ويحسب لتويوتا أوريون الجديدة قدرتها على ترك انطباع قوي لدى كل من يراها من خلال مزجها بين الفخامة وقوة الأداء. وتوصف أوريون بأنها سيارة الصالون الراقية ذات الأداء الرائع، والآن مع طراز 2017 أصبحت هذه السيارة تتمتع بالكثير من المزايا المتطورة التي تعزز من هذا الشعور. لذا فهي بلا شك محط أنظار العديد من عشاق السيارات الراقية في كل مكان. أما تويوتا كامري فهي السيارة التي تتمتع بشعبية واسعة في شتى أنحاء العالم، ليس فقط بين مالكيها الفخورين، بل أيضًا بين الكثير من المتحمسين لها والذين يشهدون على أدائها القوي وجودتها العالية وسلامتها الفائقة. ولعل جاذبيتها الكبيرة التي تدير الرؤوس هي التي تجعلها تقف متفردة بذاتها عن منافسيها الآخرين. ويمكن القول بأن كامري الحالية ربما تكون الطراز الأكثر راحة والأفضل من حيث المناولة على الإطلاق. وتحت خطوط الجسم في هيكل كامري حرص مهندسو تويوتا على تدعيمها بلحامات إضافية تعمل على تعزيز الصلابة، في حين ساهمت أنظمة التعليق المطورة في كافة فئاتها في وضع معايير جديدة للمناولة الرشيقة خاصة أثناء تجاوز المطبات. وفيما يتعلق بالأداء والسلامة، أصبحت كامري الجديدة قادرة على توفير قدرات رائعة ممزوجة بكفاءة مميزة في استهلاك الوقود.
ويمكن للراغبين في مشاهدة أوريون وكامري طراز 2017 ومعرفة المزيد عنهما، التوجه إلى أقرب صالة عرض تويوتا اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن كافة المواصفات الواردة أعلاه عبارة عن تجهيزات قياسية من تويوتا، كما أن تجهيزات السلامة يتم تركيبها من قبل الموزع وليست تجهيزات تويوتا حيث يتم تزويد الطرازات بها بشكل قياسي. كما أن المواصفات قد تتغير دون إشعار مسبق. إضافة إلى أن الصور والألوان قد تختلف عن المواصفات الفعلية للمركبة. لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة أقرب صالة عرض تويوتا.