عمانتل تحصد الجائزة البلاتينية في الجودة 2016

مؤشر الثلاثاء ٢٠/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عمانتل تحصد الجائزة البلاتينية في الجودة 2016

مسقط -
حصدت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل -المؤسسة الرائـــدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- علــى الجائزة البلاتينية في الجـــودة من الجمعية الأوروبيـــة لبحوث الجـــودة ومقرهـــا سويسرا، نظير مبادراتهـــا والممارســات الأخلاقيـــة المتبعة فـــي إدارة الجودة، وذلك في الحفل الذي أقيم فـــي مدينة برلين، ألمانيا، حيث تم تكريـــم 27 جهة بمشاركة 35 شركة عالمية.

وحول تتويج عمانتل بهذه الجائــزة تحدث الرئيس التنفيذي لعمانتل طلال بن سعيد المعمري قائلاً: «نركز بشكل كبير على التميز في جميع جوانب عملياتنا بدءاً من منتجات وخدمات التجزئة وانتهاءً بالمشاريع الكبيرة والمخصصة للشركات، وما هذه الجائزة إلا شهادة على المعايير العالية التي تتمتع بها منتجاتنا وخدماتنا والتي تفوق توقعات المشتركين عند اختيارهم لعمانتل، كما أنه مؤشر على أننا نمضي في الطريق الصحيح بإستراتيجية عمانتل للتحول الرقمي 3.0 في الوقت الذي نمهد الطريق فيه لمجتمع مترابط رقمياً على مستوى السلطنة ككل».

وأضاف طلال المعمري: «نحن فخورون بتتويج عمانتل بجائزة رفيعة المستوى من الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة. وسعداء بهذا التتويج والذي سيكون بلا شك مصدر إلهام لموظفي عمانتل فضلًا عن كونها حافزًا للاستمرار في العمل بجدّ وإتقان لتحقيق أهدافنا ومواصلة السعي نحو الإبداع والتميّز في قطاع الاتصالات في السلطنة».
الجدير ذكره أن الجائزة البلاتينية في الجودة تُمنح من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة للشركات والجمعيات والمؤسسات العامة التي تتبع مبادئ أخلاقية مهنية ومبادرات تعكس نجاحها الاستثنائي في إدارة الجودة التي تعزز من استغلالها لجميع الإمكانيات والخدمات في ممارسات تسعى لتحقيق الجودة، وأقيم حفل تسليم الجوائز في فندق جراند حياة برلين، ويقوم نظام الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة بتقييم شامل للمبادرات والإستراتيجيات التي ينفذها رجال الأعمال الكبار في شركاتهم ومؤسساتهم، كما تهتم بتقدير جهود أصحاب العمل والموظفين الموهوبين والمميزين وتعد حافزًا لمواصلة التقدم والنمو.
واستطاعت عمانتل أن تحتل مكانة رفيعة كأحد أكبر الشركات التي تقيّمها الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة، بعد أن عُرفت بمهنيّتهـــا وتفوقها في كل خدمة تقدمها ومنتج توفره. وبذلك استحقت عمانتل هذه الجائزة تقديراً لجهودها الدؤوبة وإنجازاتها المختلفة، وذلك بحضور أوساط الأعمال التجارية الدولية في مؤتمر الجائزة الأوروبية للجودة 2016 للجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة.
يذكر أن الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة تعمل على نشر التوعية بأهمية الجودة وتقدير الممارســات العملية الجيّدة والابتكار التقني والإنجازات المتقدمة في الجودة في المؤسسات حول العالم، كما تنشر إستراتيجيات الأداء المتميز لهذه المؤسسات. وتقوم الجمعية كذلك بإيجاد حلول لتمكين المؤسسات من أي قطاع -بغض النظر عن حجمها وموقعها الجغرافي- لتتعرف على الأدوات والتقنيات التي تساعدها على إدارة الجودة ومواجهة التحديات الدولية.
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.
وتعـــد عمانتـــل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنـــة، والمـــزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.