نابولي يضم ريجيني ويقترب من التعاقد مع رايسفيتش

الجماهير الثلاثاء ٠٢/فبراير/٢٠١٦ ١٨:٠٣ م
نابولي يضم ريجيني ويقترب من التعاقد مع رايسفيتش

روما - د ب أ: أعلن فريق نابولي، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعاقده مع المدافع فاسكو ريجيني على سبيل الإعارة من نادي سامبدوريا قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية.
وكانت أولى مشاركات ريجيني 25 عاما في عام 2007 مع فريق تشيزينا كما لعب لفريقي فوجيا وإمبولي، حيث لعب تحت قيادة ماوريتسيو ساري مدرب نابولي الحالي.
وذكرت تقارير أن نابولي اقترب من التعاقد مع مهاجم مونتينيجرو (الجبل الأسود) فيليب رايسفيتش 22 عاما من فريق فيتشينزا المنافس في الدرجة الثانية.
وأشارت تقارير أخرى إلى أن نادي فيورنتينا، الذي يحتل المركز الثالث بالدوري الإيطالي، تعاقد مع يوهان بن علوان من فريق ليستر سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب التونسي بن علوان في إيطاليا مع نادي تشيزينا وبارما واتلانتا في الفترة ما بين 2010 و.2015
في الوقت نفسه، أكمل فريق روما تعاقده مع الأرجنتيني دييجو بيروتي، الذي وصل في وقت متأخر من أمس الأحد لمدينة روما، على سبيل الإعارة من فريق جنوه حتى حزيران/يونيو من العام المقبل.
وأعلن جنوه عن تعاقده مع المهاجم السلوفيني تيم ماتافاز من فريق اوجسبورج الألماني. وكان النادي قد اعلن في وقت سابق اليوم تعاقده مع المدافع البرازيلي جابريل سيلفا على سبيل الإعارة من نادي أودينيزي والتعاقد بشكل نهائي مع المدافع ريكاردو فياموتسي 22/ عاما/ لاعب بيسكارا.