الشركة العامة للسيارات تنظم اللقاء السنوي لزبائن «فوسو»

مؤشر الاثنين ١٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
الشركة العامة للسيارات تنظم اللقاء السنوي لزبائن «فوسو»

مسقط -
نظمت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات فوسو التجارية في عمان- اللقاء السنوي لعملاء فوسو في فندق كراون بلازا مسقط، حيث شهد اللقاء حضور أكثر من 240 شخصا من عملاء فوسو من القطاعين العام والخاص.

وأقيم اللقاء برعاية داود الشايع، مدير خدمة العملاء في شركة فوسو العالمية، فيما ترأس اللقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة الزبير للسيارات هاني محمد الزبير بحضور كل من المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات مارك توملينسون، والمدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي، ومدير مبيعات فوسو في الشركة العامة للسيارات راجو بشتا إلى جانب أعضاء الفريق الإداري لفوسو، وفريق المبيعات من الشركة العامة للسيارات. وكان الحفل قد بدأ بكلمة ترحيبية ألقاها أحد موظفي فوسو، ثم قدم جائزة «أفضل خدمة عملاء» على الصعيد العالمي التي فازت بها الشركة العامة للسيارات من شاحنات دايملر آسيا لكل من هاني الزبير، ومارك توملينسون، ومانوج راندي.

وبعد استلام الجائزة، ألقى مانوج راندي كلمته للحضور حيث قال: «استطعنا أن نحقق المكانة التي نحتلها اليوم في السلطنة بفضل ثلاثة عوامل رئيسية وهي: التزام فوسو بتقديم مجموعة مركبات تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء، والتزامنا تجاه تقديم الأفضل لعملائنا الكرام، والأهم من ذلك ولاء عملائنا المستمر للعلامة التجارية فوسو، وبفضل ولائكم وتركيزنا على الحفاظ على علاقاتنا الطيبة معكم استطعنا أن نحصد هذا الإنجاز من ديلمر».

وقد تم تتويج الشركة العامة للسيارات بجائزة «أفضل خدمة عملاء» على الصعيد العالمي ضمن مؤتمر مبيعات وخدمات العملاء لشاحنات دايملر آسيا الدولي والذي عقد في مدينة تشيناي الهندية اعترافًا بخدماتها للبيع وما بعد البيع، وخاصة فيما يتعلق بالدورات المقدمة للعملاء ومؤشر رضا العملاء بالخدمات، وتشمل دورات الشركة العامة للسيارات للعملاء والتي تأتي كجزء من خدمات ما بعد البيع للشركة العديد من الدورات التدريبية التقنية محليًا وإقليميًا للفنيين العاملين في أسطولها وبعض العملاء من الأقسام الفنية التابعة للوزارات، كما تقوم الشركة العامة للسيارات بشكل دوري بتنظيم دورات غير فنية لقائدي المركبات وذلك للتأكد من حسن استخدامهم للمركبة لتلافي أي أعطال ناتجة عن سوء الاستخدام.
وعقب كلمة مانوج تم تقديم دروع التقدير لعملاء فوسو من الجهات الحكومية امتنانًا لهم على شراكتهم للعلامة التجارية على المدى الطويل.
واختتم مانوج كلمته قائلًا: «وهذه اللقاءات مع عملائنا ما هي إلا امتداد لفلسفتنا التشغيلية، والتي تتيح لنا الفرصة المثالية للالتقاء شخصيًا مع عملائنا وفهم متطلباتهم واحتياجاتهم، ومن خلال ذلك يمكننا أن نضمن تجربة امتلاك متكاملة مع تبادل خبرات الأعمال التجارية في كل مرة نلتقي بها معكم، ونستمر في بناء وتعزيز علاقات مستمرة ومتواصلة معكم، حيث تشهد قاعدة زبائننا الكرام نموًا متواصلًا.