التحكم في المباني بلمسة

مؤشر الاثنين ١٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
التحكم
في المباني بلمسة

مسقط –
أعلنت شركة «هانيويل» عن إطلاق تطبيق هانيويل «فيكتور» الذكي الخاص بالهواتف الذي يهدف إلى مساعدة شاغلي المباني ويسهم في تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة للمشاكل اليومية التي تواجههم. ويجمع تطبيق «فيكتور» من شركة «هانيويل» لشاغلي المباني بين عوامل الراحة التي تتيحها الهواتف الذكية اليوم مع مزايا المباني المتصلة، وذلك ليمنح مستخدميه مزيداً من إمكانيات التحكم والقدرة على التحرك بسهولة وأمان، ولاسيما في ظل الاستخدام المتزايد للأجهزة والتقنيات المتصلة وتسارع انتشار أنماط الحياة السريعة. ويأتي هذا التطبيق المبتكر ليشهد على ريادة شركة «هانيويل» في مجال «إنترنت الأشياء» المتعلق بقطاع الأبنية المتصلة والتزامها بتقديم أفضل الحلول وأحدثها.

تقنيات متطورة لشاغلي المباني

يتميز تطبيق «فيكتور» من هانيويل بمزايا متنوعة مثل الهوية الرقمية لشاغلي المباني، ما يسهل الاندماج مع الوظائف الأساسية للمبنى مثل الدخول أو الخروج التي توفر إمكانية الاستغناء عن البطاقات وكافة أنواع المفاتيح، وذلك من خلال توفير إمكانية الدخول للمستخدمين عبر هواتفهم الذكية. وإضافة لذلك، يمكن لشاغلي المباني إيصال رغبتهم بتعديل درجة الحرارة بالزمن الحقيقي بسهولة وسرعة، عوضاً عن البحث عن مدير المنشأة أو الاتصال به لطلب المساعدة، وهي عملية تستغرق وقتاً وجهداً مضاعفاً.

حلول مبسطة لإدارة المنشآت

يساعد تطبيق «فيكتور» من هانيويل مديرو المنشآت في معرفة مواقع شاغلي المنشأة ومدى راحتهم بشكل آني، وبالتالي القيام بالتعديلات المناسبة بسرعة ويسر. كما توفر ميزتا الهوية الرقمية والتحكم بعملية الدخول والخروج سهولة كبيرة في إدارة عمليات التعرف على شاغلي المبنى وصفتهم وإلغاء الحاجة للاحتفاظ بالسجلات المخصصة لذلك أو استبدال بطاقات الدخول الضائعة أو التالفة.

الاستفادة من التقنيات المبتكرة

وبهذه المناسبة، قال مدير عام أنطوني عازر «هانيويل لحلول المباني في الشرق الأوسط»: «تشهد المنطقة إقبالاً متزايداً من جانب مديري المنشآت وشاغليها على تعزيز ذكاء المباني بالاستفادة من التقنيات المبتكرة التي تسمح للمباني لتكون صديقة للبيئة وآمنة وأكثر إنتاجية. ولذلك، صمّم هذا التطبيق الجديد ليحسّن تحكم المستخدمين