بنك العز يدشن فرعه السابع بالعذيبة

مؤشر الاثنين ١٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بنك العز يدشن فرعه السابع بالعذيبة

مسقط -
احتفل بنك العز الإسلامي بتدشين فرعه السابع بالعذيبة والرابع في مسقط والذي يقع بمحاذاة شارع 18 نوفمبر، برعاية والي بوشر سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي المكرم ســلام بن ســعيد الشــقصي، وحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا بالبنك.

ويأتي افتتاح الفرع في العذيبة ضمن خطط بنك العز الإسلامي لتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لزبائنه في مختلف أنحاء السلطنة. ويضم فرع العذيبة الذي يقع مقابل كوستا كوفي ومركز سلطان، قسمين: قسم لخدمة كافة الزبائن وقسم إدارة الثروات، كما يقدّم الفرع كافة المنتجات والخدمات على فترتين ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الثانية إلى الساعة الخامسة عصراً.

وقد تم قص شريط الافتتاح عند الساعة العاشرة صباحاً بعدها قام مدير الفرع بالإنابة سالم السناوي، بتقديم شرح مفصل لوالي بوشر سعادة مهنا المعولي عن المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك العز الإسلامي والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية والتي من خلالها يستطيع كافة الزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية.

من ناحية أخرى قدّم رئيس الخدمات والمبيعات بقسم إدارة الثروات ببنك العز الإسلامي وسام العصفور، شرحاً مفصلاً عن المزايا التي سيتمتع بها أعضاء «ثروة» ابتداءً من التسهيلات في مختلف المطارات وانتهاءً بتوفير مدير علاقات عامة لخدمة كل زبون وتلبية وتنفيذ كافة الاحتياجات المالية التي يحتاج إليها كل زبون في قسم إدارة الثروات.