الطيران العماني يوزع جوائزه للشحن الجوي

مؤشر الاثنين ١٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الطيران العماني يوزع جوائزه للشحن الجوي

مسقط -
نظم الطيران العُماني- الناقل الوطني للسلطنة- ممثلاً بوحدة الشحن الجوي حفل توزيع جوائز الطيران العُماني للشحن الجوي بنسختها الأولى لعام 2016، بفندق كراون بلازا مسقط. تأتي هذه الجوائز كأحدث مبادرة للطيران العُماني للاعتراف بالمســاهمات المهمة والإنجازات الاستثنائية الخاصة بالوكالات المحلية الضالعة في قطاع الشحن الجوي والتي لها شراكة مع الناقل الوطني، بالإضافة إلى تســليط الضوء على خطط آفاق التطورات المستقبلية للشركة.

وحول ذلك، صرّح نائب رئيس أول للشحن التجاري بالطيران العُماني محمد بن علي المسافر، قائلاً: «في ظل الخطوات الواسعة التي تتخذها السلطنة في سبيل تحقيق المزيد من خيارات التنوع الاقتصادي على مستوى كافة القطاعات الصناعية، بات القطاع اللوجستي جزءاً لا يتجزأ من خطط النمو المستقبلية للسلطنة.

وفي هذا الصدد، اتخذ الطيران العُماني في رحلته «ليكون الأفضل» سياسة نمو طموحة على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية؛ إذ سيشهد الناقل الوطني استحداث المزيد من الخطوط الجوية ضمن شبكة خطوطه الحالية، علاوة على رفد قوام أسطوله الجوي بطائرات جديدة؛ الأمر الذي من شأنه أن يتيح للشركة القيام بشحن المزيد من البضائع إلى عدد أكبر من وجهات أكثر من أي وقت مضى. نحن بالناقل الوطني ممثلين بوحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني نثمّن الجهود المبذولة من جانب وكالات الشحن الجوي الشريكة بالإضافة إلى شركائنا الأساسين في هذا القطاع، إذ إننا نعتبرهم الركيزة الأساسية للإنجازات والنمو اللذين شهدتها وحدة الشحن بالشركة خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 8 سنوات. في حين يأتي تنظيم حفل الجوائز بمثابة المبادرة التي ترمي إلى تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين الطيران العُماني وشــركائه في قطاع الشحن الجوي، ذلك من خلال تكريم أكثر الشركاء نجاحاً خلال الفترة من العام 2016، والتطلع إلى تحقـــيق المـــزيد من أوجه التعاون المشترك والمثمر معهم».
كما اغتنم الطيران العُماني على هامش هذه المناسبة، الفرصة لاستعراض خططه المستقبلية الرامية إلى بحث سبل تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات الشحن الجوي بما فيها الشحن الجوي السريع وشحن البضائع القابلة للتلف بالإضافة إلى البضائع القيّمة والخطيرة، فضلاً عن تقديم خدمات الشحن الخاصة بنقل الحيوانات الأليفة، وذلك بما يتماشى مع معايير الشحن المعتمدة دولياً، إلى جــانب الســـعي إلى وضــع المعايير القياسية التي تســاهم في تعزيز العمليات التشغيلية للناقل الوطني.