عطــر شـوبـارد يؤكـد قــوة الحــب

7 أيام الأحد ١٨/ديسمبر/٢٠١٦ ١٩:١٨ م
عطــر شـوبـارد يؤكـد قــوة الحــب

تتابع شوبارد -من خلال أحدث إبداعاتها Happy Spirit Forever- بحثها عن الجوانب المختلفة لقصص الحب. بدأت الرحلة العاطفية الفريدة من نوعها مع Happy Spirit العطر الأول في هذه المجموعة الذي يستعيد لحظات البهجة والإثارة التي تولد مع العلاقة الرومانســـية. في حين يعكـــس عطر Happy Spirit Amira d’Amour الجديد الشغف في الحب بالالتزام المطلق بين شخصـــين.

يتبع هذا العطر -الذي هو من تصميم خبير العطور Alienor Massenet-,عائلة الأزهار الشرقية الغنية والقوية، حيث يبدأ العطر بنفحة من الفلفل الوردي والمندرين الأصفر وهذه التركيبة المتألقة تولد قصيدة للفرح بمثابة تكريمٍ نابضٍ بالحياة لقوة الحب.
ويعكس قلب العطر عمـــق الالتزام من خلال استخدام ثلاثة عناصر ذات الرمزية المميزة وهي: إكليل الجبل الشـــبيه برائحـــة الحناء الناعــمة، وزهر البرتقــال والياســـمين وفي أسفل العطــر يضفي مزيج الباتشـــولي والعنــبر عمقاً ساحراً وجاذبيــــةً مثـــيرةً بلمســـاتٍ شرقيةٍ لا تنســى.
وقد تم تصميم قارورة العطر بطريقةٍ ترمز إلى لباقة ومهنية دار شوبارد في صناعة المجوهرات، فجاءت على شكل قلبين متشابكين يرمزان إلى الرباط الذي لا ينفصم بين شخصين والتزامهما التام لبعضهما البعض. ولون الذهب يسلط الضوء على ندرة وقيمة العلاقة التي لا تفنى، في حين يمثل لون الفوشيا الحار قوة وسلطة الحب.