جينتكو تستحوذ على جوائز المؤتمـــر الســـنوي لكانــــون

مؤشر السبت ٠٢/يناير/٢٠١٦ ٠٢:٥٣ ص
جينتكو تستحوذ على جوائز المؤتمـــر الســـنوي لكانــــون

مسقط - ش
قامت «كانون»، الشركة الرائدة عالمياً بمجال حلول التصوير، بتنظيم مؤتمرها السنوي للشركاء والموزعون في منطقتي الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا. وأقيم مؤتمر شركاء «كانون» على مدار ثلاثة أيام في فندق «ريتز كارلتون» بدبي، وجمع تحت مظلته ما يزيد على 150 شريكاً من 56 دولة في الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا. وتم خلال المؤتمر تقييم نمو وأداء الشركة خلال العام 2015 من خلال الجهود التي بذلها شركاء وموزعون في المنطقة، وبعد ذلك تم مناقشة استراتيجيتها الجديدة للعام 2016. وبهذه المناسبة، تم تثمين هذه الجهود خلال هذا الحفل من خلال التأكيد على النجاحات اللافتة التي تم تحقيقها خلال العام 2015؛ حيث توسعت كانون إلى أسواق جديدة، وعززت منتجاتها و عروضها لمواكبة المتطلبات المتنامية للزبائن».

ويعد مؤتمر الشركاء السنوي فرصة استراتيجية بالنسبة لكانون للتفاعل مع الشركاء و الموزعون وتوطيد العلاقة معهم. وباعتبارهم نقطة الاتصال الأولى للوقوف على انطباعات السوق، وبمثل هذا التواصل المهم يمكن لكانون الوصول إلى رؤية قيمة حول الزبائن ومتطلباتهم وبالتالي تستطيع كانون تطوير استراتيجياتها على هذا الأساس و مواصلة النمو وزيادة حصتها في الأسواق وبالتالي زيادة القيمة المضافة لجميع شركائها وموزعيها خلال العام 2016 في ضوء فرص النمو القوية التي تزخر بها المنطقة.

واستناداً إلى عنوان المؤتمر «شراكة واحدة»، ركـز الحدث كذلك على «منتديات الإصغاء» التي تحفز مشـاركة الآراء والأفكار مع الشركاء من خلال علاقـات الاتصال المفتوحة معهم. كما أعلنت «كانون» مواصلة «منتدياتها التنفيذية» التي تمكنها وشركاءها من العمل بشكل جماعي وبصورة أكثر كفاءة للارتقاء بإمكانات الشركة نحو آفاق جديدة.

وبهذه المناسبة، استضافت كانون شركاءها أيضاً على مأدبة عشاء في قـاعة الحفلات الموسيقية بفندق «جميرا زعبيل سراي»، وتم خلالها تكريم 18 من شركاء و موزعون «كانون». حيث قدمت «جائزة الرئيس» إلى موزعتها «الشركة العامة للتجارة والكهرباء» (جينتكو) من سلطنة عمان. كما حصدت جينتكو عدة جوائز أخرى لفئات أجهزة الطباعة الشخصية والمكتبية والعدسات والأكسسوارات والأحبار.

إن فوز جينتكو بهذه الجوائز ما هو إلا نتيجة لنوعية الإدارة المتفوقة تحت أنظمة أيزو في سبيل تطوير الأداء وتحقيق النمو لكانون في سلطنة عمان والذي لم يكن ممكنا لولا الاهتمام المطلق بالزبون وتقديم الخدمات الأفضل، حيث استطاعت جينتكو الاستحواذ على الحصة الأكبر في الأسواق المحلية في مجال أجهزة الطباعة المكتبية والشخصية، وتحقيق أعلى معدلات المبيعات المرتبطة بالعدسات والأكسسوارات في المنطقة وبالتالي أعلى نسبة نمو خلال العام المنصرم في فئة المواد المستهلكة مقارنة مع كافة موزعي كانون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.