مجموعة مازدا الفاخرة ترسم المستوى القادم في الاسلوب الرفيع والسلامة

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مجموعة مازدا الفاخرة  ترسم المستوى القادم في الاسلوب الرفيع والسلامة

مسقط - ش

قامت شركة صناعة السيارات اليابانية مازدا بإعادة تعريف قيم الفخامة وذلك باعطاء سياراتها شكلا ومظهرا وشعورا أكثر تميزا من حيث التصميم والجودة والمحتوى. ومن خلال دمج مجموعة هائلة من المزايا المتقدمة في فئتها الفخمة، ارتقت مازدا الى اعلى مستويات الانتاج وقامت بصنع شريحة خاصة ومتميزة بحد ذاتها. وتعتبر مجموعة مازدا الفاخرة مثالية بالنسبة للعملاء المميزين الذين ينشدون أعلى مستوى من متعة القيادة، والراحة الراقية الرائدة، الى جانب مزايا السلامة. ان سيارة مازدا 3 ذات الشعبية الواسعة، ومازدا 6 المذهلة الجديدة كليا، ومازدا سي إكس-9 المتعددة الأغراض والاستعمالات ذات الـ7 مقاعد، ومازدا سي إكس-5 الرياضية، هي جزء من هذه التشكيلة المتوفرة في جميع معارض مركز تاول للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء عمان.
تجسد مازدا 3 الجديدة كليا جميع عناصر دي ان ايه مازدا: التصميم المتميز، الوظائف التشغيلية الاستثنائية، التعامل السريع واداء القيادة الممتعة. وتتوفر هذه السيارة بموديلين، 1,6 لتر و2,0 لتر وباربعة ابواب صالون وخمسة ابواب هاتشباك. . اما مازدا 6 – الفئة الفاخرة فهي شكل رائع ومختلف من اشكال الإثارة والبراعة الحرفية، والقيادة الرياضية، والسلامة الاستباقية، والحائزة على جائزة ريد دوت المرموقة. وهذه الفئة بمحرك سعة 2,5 لتر فهي السيارة التي تتناسب مع من لهم ذلك الشغف بالقيادة. فهي تجسد تصميم كودو- روح الحركة، وتكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة.
مع امزيد من الرقي في الأسلوب والتصميم والمزايا، تزيد مازدا سي إكس-9، ذات الدفع بجميع العجلات المتعددة الاستخدامات والاغراض، من فخامة ورفاهية التجربة في كل مرة تنطلق بها على الطريق. ان مازدا سي إكس-9 الجديدة كليا، ذات تصميم مازدا كودو الفريد الذي يجعلها تلك السيارة الراقية، المتطورة، الرياضي والأنيقة، مجهزة بمحرك توربو تشارج. وتقدم مازدا سي إكس-5 الجديدة مزيجا من روعة سيارات الدفع بجميع العجلات المتعددة الاستخدامات، ومتعة قيادة السيارة الرياضية، وطلاقة الحركة، والقدرة على التكيف في جميع الأحوال الجوية، والرحابة ومزايا القيادة المتطورة. ومع مزاياها الفاخرة مثل نظام رصد خلفية السيارة اثناء الرجوع الى الوراء، مفتاح ذكي، تعديل كهربائي لمقعد السائق، مكبرات الصوت ماركة بوس، اجهزة استشعار "حساسات" وقوف السيارة أمامية وخلفية،محرك سكاي اكتيف سعة 2,5 لتر، فإن مازدا سي إكس-5 تأسر وتوفر روح زوووم زووم.
ة، كما ان مركزتاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، فان مركز تاول للسيارات يقدم ايضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.