موسى عبد الرحمن وشركاه تكشف عن عروض الأحلام

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
موسى عبد الرحمن وشركاه تكشف عن عروض الأحلام

مسقط - ش

مع حلول نهاية العام ومايحفل به من مهرجانات إحتفالية ، أعلنت موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش م م الموزع الحصري لسيارات جي إم سي في السلطنة ، مؤخراً عن عروض مذهلة على طرازات سييرا وتيرين ويوكون دينالي ، وذلك في وقت حققت فيه هذه السيارات شهرة أوسع ولاقت اقبالا منقطع النظير من هواة السيارات الفارهة في سلطنة عمان . وكجزء من "حملة التصفية لنهاية العام " التي انطلقت الشهر الماضي، فقد خفضت موسى عبد الرحمن حسن وشركاه أسعار هذه السيارات رباعية الدفع والشاحنات حيث تزامنت هذه العروض المثيرة مع ما تقدمه من حوافز ومميزات وهدايا مجانية.، فضلا عن تميز منتجاتها بالأداء الفائق الجودة والأسعار التنافسية.
وفي تعليق له حول هذا الموضوع ، قال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه فيرندرا أغاروال " بما أن خطة حملتنا تتسم بالجرأة والجدارة ، فأن موسى عبدالرحمن حسن وشركاه جعلت من الممكن تحقيق حلم إمتطاء السيارة الحلم بأسعار لاتصدق حتى في الخيال ، فمع الخدمة المجانية حتى 30000 كم، وضمان خمس سنوات غير محدودة الأميال ، و تمديد الضمان، والتسجيل المجاني ، و 500 لتر بترول مجاني ، فان الجمع بين كافة هذه الحوافز يعتبر أمراً يصعب تخيله مما يجعل من عرضنا الصفقة الأفضل لاقتناء هذه السيارات الأفضل مبيعاً في هذه الفترة " .
وقد خفضت جي إم سي سعر السيارة تيرين في هذه الحملة إلى أدنى مستوى لتصل إلى 10995 ريال عماني (غير شاملة الهدية النقدية التي بقيمة 3000 ريال عماني)، حيث تتسم هذه السيارة بانها مزيج مثالي من التصميم، والأناقة والفاعلية والكفاءة. فقد جاء طراز 2016 من جي ام سي تيرين بتصميم جرئ ومطور فضلا عن التحديث في تصميم غطاء المحرك ، والواجهة الأمامية التي أعيد تصميمها جنبا الى جنب اعادة تصميم خلفية السيارة مع لمسات جمالية من الكروم، ومصابيح نهارية جديدة تعمل بخاصية ال ئي دي ، وشريط جديد للشبك الأمامي الذي يعتبر ميزة إضافية لسيارات جي ام سي .
اما الشاحنة البيك اب سييرا 2016، فهي الآن بسعر يبدأ من 13495 ريال عماني، حاملة في تفاصيلها أعلى المعايير التكنولوجية المتطورة في داخل السيارة وخارجها هادفة بذلك لمساعدة مستخدمها على البقاء على اتصال دائم بمن حوله مع القدرة الفائقة على السيطرة على السيارة في مختلف ظروف الطرقات ، فهي ملفتة للانظار في تصميمها ، ومذهلة في مظهرها ، . ومن ضمن المنتجات المتميزة ايضا التي تشملها الحملة السيارة يوكون دينالي حيث يبدأ سعرها في هذه الحملة من 25995 ريال عماني ( باستثناء الهدية النقدية التي بقيمة 5000 ريال عماني ) وتمتد حملة التصفية لدى جي ام سي حتى العام الجديد لتصل الى تاريخ 3 يناير 2017 . ويشار هنا بأن موسى عبدالرحمن حسن وشركاه هي الموزع الحصري لسيارات جي ام سي في سلطنة عمان حيث تنتشر فروعها وشبكة مراكز خدماتها في مختلف المواقع الرئيسية بكافة أنحاء السلطنة .