نيسان تفوز بجائزة العلامة التجارية للسيارات الأكثر شعبية في السلطنة

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
نيسان تفوز بجائزة العلامة التجارية للسيارات الأكثر شعبية في السلطنة

مسقط - ش

تم منح نيسان الجائزة المرموقة "العلامة التجارية للسيارات الأكثر شعبية في سلطنة عمان" في حفل جوائز علامات السيارات المتميزة في سلطنة عمان لعام 2016. الذي تم تنظيمه بواسطة عمان إكسبو، وأقيم بمركز عمان للمعارض والمؤتمرات في 10 ديسمبر 2016 تنظمه شركة عمان إكسبو، عقد حفل توزيع الجوائز في مركز المؤتمرات عمان للمؤتمرات والمعارض وسط حضور مميز شركاء عالميين ومحليين، وضيوف من وسائل الإعلام، وعشاق السيارات وزبائن مميزين. جاء الفوز بهذه الجائزة الفريدة لعلامة السيارات الأكثر شعبية من خلال تصويت الجمهور عبر الإنترنت خلال الفترة من الـ17 نوفمبر 2016 إلى 7 ديسمبر 2016. خرجت نيسان منتصرة بفئة هذه الجائزة التي سجلت أكثر من 10000 صوت عبر الإنترنت. وكانت أكثر من 30 علامة تجارية متنافسة على هذه الجائزة. وكان الفوز بهذه الجائزة من خلال عملية تدقيق تمت بمنتهى الشفافية والمصداقية بواسطة شركة تنمية نفط عمان.
وكانت المعايير الرئيسية التي تسند عليها جائزة "العلامة التجارية الأكثر شعبية السيارات" مثل التصميم، والأداء على الطريق الوعرة والقيمة مقابل المال، ونواحي السلامة، والأهم من ذلك، قبول واستحسان السوق بشكل عام لماركة السيارة.
ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة وجيزة من منح نيسان "علامة السيارات الأكثر موثوقية" في فئة السيارات. مع هذا الإنجاز، فقد عززت نيسان سمعتها كعلامة تجارية رائدة للسيارات فريدة من نوعها بحصدها لهاتين الجائزتين في نفس العام.
وقال مسؤول رفيع من نيسان عمان: "هذا الإنجاز يعطينا رضاء تام حيث إن هذا الاعتراف استند على سمعة علامة نيسان التجارية، ووفاء زبائن نيسان واستحسان السوق الأمر الذي يعتبر رصيداً إضافياً لسمعة العلامة التجارية. كان ذلك دافعا لنا لمواصلة تركيزنا بأن نكون دوما عند حسن ظن زبائننا وأن نقدم لهم أفضل العروض والخدمات التي تضمن لهم أفضل قيمة مقابل المال" وأضاف قائلا: "بنت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن. في سلطنة عمان، اختار الزبائن الكثير من موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الأداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.
ومن الجدير بالذكر هنا أن مجموعة سيارات نيسان تضم العديد من سيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما إلى جانب سيارات الكروس اوفر مثل جوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة مثل البيك أب بكابينة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان باص 15 كرسيا ووأورفان بانل فان وباص سيفليان بـ 26 كرسيا و30 كرسيا. وتهتم علامة نيسان بكل شيء له علاقة بالمتعة والرقي وقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. كما تملك هذه العلامة التجارية أكثر من مئة ألف شخص معجب على صفحة الفيسبوك. مع وجود شبكة تضم أكثر من 20 معرضاً و24 مركز خدمة و36 منفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت نيسان في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع الزبائن.