هيونداي تعلن عن «مهرجان القيمة الرائعة»: حتى 2500 ريال عماني كهدية نقدية

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
هيونداي تعلن عن «مهرجان القيمة الرائعة»: حتى 2500 ريال عماني كهدية نقدية

مسقط -
أعلنت شركة هيونداي عن عرضها الترويجي المثير «مهرجان هيونداي للقيمة الرائعة. هذا العرض الترويجي الجذاب يستمر حتى 27 يناير 2017. يقدم العرض المثير هدية نقدية حتى 2500 ريال عماني والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة. هيونداي تقدم أيضا خطة تمويل فائدة صفر في المئة على قروض حتى 24 شهرا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وقود بقيمة 100 ريال عماني مجانا لكل عميل يشتري سيارة كجزء من العرض الترويجي. تغطية تأمينية للسنة الأولى وكذلك تسجيل يأتي مع الباقة. وبالإضافة إلى ذلك كما تقدم هيونداي باقة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية جنبا إلى جنب مع كل عملية شراء. قد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب الطرازات المختلفة، والتفاصيل الدقيقة متوفرة في جميع معارض هيونداي.

وكانت ساحة هيونداي في عمان للسيارات 2016 الذي احتضنه مركز المؤتمرات والمعارض باللونين الرمادي والأبيض ووفرت الكثير من المساحة للزوار للتحرك والتفاعل مع السيارات وفريق العمل. حيث كانت هناك مساحات للمشاركة الخاصة التي تم إنشاؤها لتكون بمثابة صالة للعملاء والزوار، وأكشاك للمناقشة ومعلومات عن المنتج، فضلا عن مساحة كافية للاتصال والتفاعل مع تشكيلة طرازات هيونداي الجذابة. كما استخدمت هيونداي في الساحة مفهوم «العمارة المفتوحة» للسماح بالوصول إلى الزوار من ثلاث جهات داخل جناح المعرض وتضم تشكيلة هيونداي من سيارات السيدان في عمان كلا من ، أكسنت، إلنتر، سوناتا، أزيرا، جينسيس وسنتينيال بالإضافة إلى i10, i20, i30 هذه التشكيلة من ‘i’ المتطورة من هيونداي قد لقيت إقبالا منقطع النظير من الزبائن على مستوى العالم. كما تضم تشكيلة هيونداي الرياضية كلا من – توسان، سانتا في و وجراند سانتا في والتي تقدم لكم الكثير من المزايا حقا.

وقد أعطت فلسفة تصميم النحت المعترف بها هيونداي بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي لسياراتها. التي هي عبارة عن مزيج من الصقل والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تمنحكم صياغة تجربة هيونداي. كما ان علامة هيونداي تقدم «الاصالة والمعاصرة» التي تدفع العلامة لتجاوز توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والأناقة العاطفية. هيونداي، اليوم، تحتل مكانا بين كبار مصنعي السيارات في العالم. كونها واحدة من المركبات الأعلى بالتسوق، سيارات هيونداي تتميز بالقيمة عند إعادة البيع في سلطنة عمان وعبر الأسواق العالمية الأخرى أيضا. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في السلطنة مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة.