مجموعة ملفتة من سيارات BMW في معرض عمان الدولي للسيارات

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
مجموعة ملفتة من سيارات BMW في معرض عمان الدولي للسيارات

مسقط - ش

عرضت شركة الجنيبي العالمية للسيارات مجموعة حصرية من الطرازات في النسخة الـ18 من معرض عمان الدولي للسيارات. يعدّ هذا المعرض الذي يقام كل سنتين في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط الأكبر والأهمّ بالنسبة إلى قطاع السيارات في السلطنة ومؤشراً واضحاً عن التوجّهات والابتكارات التي تسود القطاع.
وتشمل طرازات BMW الثمانية التي تم عرضها، سيارة BMW 750Li xDrive Limousine وسيارة BMW الفئة السابعة 740Li Pure Excellence. أما سيارتاBMW M6 غران كوبيه و X5 Mاللتان حضراتا بقوة في المعرض فبرهنتا على قدرات الأداء الرياضي المعروفة التي تميز علامة M Power. كما شاركت في المعرض سيارة 430i غران كوبيه الجذابة وX6 50 اللتان تعكسان طابع BMW الرياضي من خلال رزمة M Sports. بالإضافة إلى سيارة 640i Cabrio و BMW i8اللتين جمعتا معايير الذكاء والفعالية والابتكار التي تميّز علامة i الفرعية.
في هذا الإطار، علّق المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات ديفييندو كومار قائلاً: "لقد نما معرض عُمان الدولي للسيارات وأصبح فعالية رائدة في هذا القطاع في السلطنة إذ يشكّل بالنسبة إلينا منصة استثنائية لاستعراض أحدث طرازاتنا. نحن متحمّسون لتقديم ثمانية من طرازاتنا المميزة والتي تشمل الطراز الرائد من سيارة BMW الفئة السابعة إضافة إلى سيارة M6 غران كوبيه و X5 M. وهي كلها تجمع بين الترف والأداء والمزايا المبتكرة التي لا تضاهى."
أعادت سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً ترسيخ مكانتها كسيارة ديناميكية مبتكرة ومرغوبة جداً منذ أن طُرحت في سلطنة عُمان. تشمل السيارة مزايا تكنولوجية جديدة من نظام BMW ConnectedDrive لمساعدة السائق كشاشة Touch Command سهلة الاستخدام. وهذا النظام عبارة عن جهاز لوحي قياس 7 بوصات يقع في الجهة الخلفية من السيّارة، ويمنح الركاب في الخلف قدرة على التحكّم بوظائف المعلومات والترفيه والراحة داخل السيّارة، ومنها برنامج BMW 7 Series Vitality Programme الجديد، الذي يؤمّن خيارات تدليك فاخرة في المقعد داخل السيّارة.
وتتّسم سيارتا M6 غران كوبيه و X5 Mبالطابع الرياضيّ الذي يميّز علامة M Power. فهما تضمنان أعلى المستويات في دقة الأداء والرشاقة والجاذبية الجمالية. يستخدم الطرازان أحدث جيل من محرّكات M TwinPower Turbo، وقد ازداد رواجها في سلطنة عُمان إذ تمنحان السائق شعوراً حقيقياً بمتعة القيادة المطلقة.