كومان يسخر من فينغر لانتقاده المتكرر للحكام

الجماهير الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٢٢:٠٥ م
كومان يسخر من فينغر لانتقاده المتكرر للحكام

ليفربول - أ ف ب: سخر المدرب الهولندي رونالد كومان من نظيره الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانجليزي، لتكراره انتقاد الحكام، لاسيما بعد خسارة فريقه امام مضيفه ايفرتون الذي يدربه الاول، مساء الثلاثاء.
وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز ايفرتون (2-1).
وكانت هذه الخسارة الاولى لارسنال خارج ملعبه منذ زهاء تسعة اشهر، عندما خسر في "اولدترافورد" امام مانشستر يونايتد (2-3) في 28 فبراير. كما كانت الهزيمة الثانية فقط للاعبي فينغر بعد تلك التي مني بها "المدفعجية" في المرحلة الافتتاحية امام ليفربول (3-4).
ولم يكن فينغر راضيا على قرارات الحكم مارك كلاتنبرغ لانه منح ايفرتون ركلة ركنية في الدقائق الاخيرة، نتج عنها هدف الفوز لصاحب الارض (في الدقيقة 86) من كرة رأسية لاشلي وليامز.
وانتقد كومان المدرب الفرنسي بعد المباراة قائلا "لست متفاجئا بما صدر عن فينغر لانها المرة الثالثة تواليا التي افوز بها كمدرب على ارضي ضد ارسنال"، مضيفا بتهكم "في المرات الثلاث كان الحكم السبب. حسنا، عذرا ارسنال. فزنا (...) بسبب الحكم، نعتذر منكم!".
وكان فينغر شكا بعد المباراة من ان الركلة الركنية لم تكن صحيحة، لان الكرة ارتدت من البديل دومينيك كالفيرت-ليوين قبل ان تخرج. وقال "لم تكن ركلة ركنية. كان قرارا خاطئا (...) انا مستاء جدا لان كلاتنبرغ كان في وضع جيد جدا لرؤية اللاعب الذي حول الكرة لخارج الملعب. ليست المرة الاولى هذا الموسم التي نعاني من قراراته"، الا انه استدرك قائلا "لا اريد التحدث عن الحكم كثيرا".
وبعد مباراة الامس، بات ارسنال الثاني مهددا بالتخلف بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشلسي في حال فوز الاخير على مضيفه سندرلاند مساء الاربعاء.