سامسونج تطلق Gear S3

مزاج الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٣٩ ص
سامسونج تطلق Gear S3

مسقط-
أطلقت شركة سامسونج، الإضافة الأحدث في عائلة أجهزة Gear، وهي الساعة الذكية Gear S3 التي تم كشف الستار عنها في معرض IFA 2016 في برلين، والتي تتوفر بتصميمين جريئين، التصميم الأول، Gear S3 Frontier تم استيحاؤه من عشاق الاستكشاف، بتصميم جريء وقوي، يمكن استخدامه في كافة الظروف، سواء كنت في بيئة أعمال أو في أوقات الاسترخاء والراحة، وClassic بالتصميم الأنيق والبسيط على غرار الساعات الأكثر شهرة، ويتوفر كلا التصميمان بسعر 149 ريـالا عمانيا.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات طارق صباغ: «صُمم جهاز Gear S3 مبنياً على تراث عريق يستند على مفهوم التنوع في الخيارات، للارتقاء بنمط الحياة المميز للزبائن، فقد استوحينا الحرفة المتقنة من تجميع الساعات الدقيقة والمعقدة، والذي يعكس مظهر وملمس الساعات التقليدية، وهذا ما يتجسّد في كافة جوانب Gear S3، ابتداءً من الإطار الدائري، واللمسات الأخيرة المتقنة، وحتى حزام معصم اليد. ومن خلال Gear S3 قدمنا التقنية العصرية والحرفة التقليدية لتصلكم ساعة ذكية متكاملة».

وبالإضافة إلى التصميم المستوحى من فن صناعة الساعات العريق، تأتي ساعة Gear S3 بمعيار IP86 لمقاومة الماء، والشحن اللاسلكي السريع، ومكبر الصوت المخصص، ونظام تحديد الموقع، وخاصية الاستغاثة SOS ، وتعقّب الموقع الجغرافي.

وتتوافق الساعة مع مجموعة من هواتف سامسونج الذكية، كما يمكن استخدام أحزمة معصم اليد من طرف ثالث بقياس 22 ملم مع تصميم Classic حتى يتمكن الزبائن من تخصيص ساعتهم لتتوافق مع مظهرهم وأي مناسبة يحضرونها.
ولأول مرة في عائلة أجهزة Gear، تحمل ساعة Gear S3 الذكية زجاج جوريلا من النوع Corning® Gorilla® Glass SR+ المصمم خصيصاً للأجهزة القابلة للارتداء، لتوفير شاشة أقوى ومقاومة للخدش بشكل أكبر، كما تتميز ساعة Gear S3 عن بقية الساعات الذكية الأخرى بشاشة العرض قيد التشغيل ذات 16 مليون لون وتقنية Super AMOLED، حيث تقوم ميزة شاشة العرض قيد التشغيل دائماً بعرض الساعة بشكل كامل، بدلاً من أن تتحول إلى اللون الأسود بشكل أوتوماتيكي.