الخطوط الجوية القطرية جمعت برشلونة والأهلي السعودي

الجماهير الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الخطوط الجوية القطرية جمعت برشلونة والأهلي السعودي

مسقط -
اجتمع عشَّاق كرة القدم من مختلف أرجاء العالم في الدوحة أمس لمتابعة اللقاء المثير الذي جمع برشلونة والأهلي السعودي برعاية الخطوط الجوية القطرية، ولعب الفريقان اللذان يحظيان برعاية الخطوط الجوية القطرية مباراة على ملعب استاد الغرافة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي حضره الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر وحسن الذوادي نائب رئيس اللجنة المنظمة تم كشف النقاب عن كأس الخطوط الجوية القطرية للمرة الأولى. صُمم الكأس من قبل فريق الخطوط الجوية القطرية، وهو مستوحى من طائرة حديثة تسيرها الشركة، حيث صنع يدوياً في الدوحة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تؤمن الخطوط الجوية القطرية في أن الرياضة مصدر للإلهام ورمز للوحدة العالمية، حيث تجتمع الفرق ومشجعوها معاً من مختلف أرجاء العالم للاحتفال بالروح الرياضية والعزيمة والإصرار اللازم لتحقيق الفوز. نحن فخورون حقاً بدعم الفريقين المميزين من خلال رعايتنا لنادي برشلونة لكرة القدم والأهلي السعودي ولإحضار الفريقين معاً في مباراة مميزة للغاية هي مباراة الأبطال حيث حصل الفائز على كأس الخطوط الجوية القطرية.

وأضاف الباكر: لقد حضرت جماهير من مختلف أرجاء العالم إلى الدوحة مع الخطوط الجوية القطرية لمشاهدة المباراة، وكوننا الناقل الوطني لدولة قطر؛ فهذا يمنحنا شعوراً عظيماً بالفخر والاعتزاز لنقدم للمسافرين الدوليين بعضاً من الضيافة القطرية المعروفة قبل وصولهم إلى هذا الحدث المثير.

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة حسن الذوادي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: إن أهمية المباراة شهادة على مكانة قطر القوية كمركز رئيسي لكرة القدم الدولية في منطقة الخليج.

وأضاف الذوادي: من خلال ركيزة التنمية الاجتماعية في رؤية قطر الوطنية 2030، تهدف ريادتنا إلى الترويج للرياضة كنشاط جسدي خصوصاً بين جيل الشباب. من خلال إحضار أبطال الرياضة المعروفين إلى مدينتنا، منهم اللاعبون الأسطوريون لنادي برشلونة والأهلي السعودي، نمنح الفرصة لعشاق كرة القدم بأن يعيشوا أحلامهم ونلهمهم بأن يتبعوا مسيرة لاعبيهم المفضلين. ولهذا، أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى الخطوط الجوية القطرية على دعمها المستمر في إقامة الفعاليات عالمية المستوى ومنها هذه المباراة.