1000 ريال عماني جوائز مسابقة بنك صحار «للسلامة المرورية» على الانستجرام

مؤشر الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
1000 ريال عماني جوائز مسابقة بنك

صحار «للسلامة المرورية» على الانستجرام

مسقط –
في إطار سعيه لنشر الوعي حول السلامة المرورية في المجتمع وتشجيع اتباع ممارسات القيادة السليمة، دشن بنك صحار مسابقة «السلامة المرورية» على حسابه الرسمي بالإنستجرام (www.instagram.com/‏banksoharexcel)، وتستمر المسابقة خلال الفترة من 11 – 24 ديسمبر، إذ سيحظى 4 سعداء حظ بفرص الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 1000 ريال عماني. وللمشاركة في المسابقة، على المشاركين الدخول إلى حساباتهم في الانستجرام، ووضع مقاطع لهم ولعائلاتهم أو أصدقائهم يعبّرون فيها عن رسالة ذات صلة بالسلامة المرورية، ومن أجل التأهل للدخول إلى السحب على المتسابق الإشارة (تاغ) إلى حساب بنك صحار في الإنستجرام (@banksoharexcel) وإضافة الوسم «ركز_و_سوق»، وبإمكان المتسابقين المشاركة بعدد لا محدود من الفيديوهات، حيث ستدخل جميع المشاركات في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة، ليتم الإعلان عن الفائزين الأربعة والذين سيحصلون على جائزة نقدية بقيمة 250 ريالا عمانيا لكل فائز.

وفي تعليقه على تدشين المسابقة، تحدث مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي، قائلًا: «يولي بنك صحار أولوية لتعزيز التوعية حول السلامة المرورية، والإقبال المتزايد لصفحات بنك صحار للتواصل الاجتماعي، وبخاصة حساب الانستجرام الذي يعد من المنصات المثالية التي تسمح لنشر مقاطع الفيديو التي تعد من متطلبات الدخول لهذه المسابقة وتساعد على تحقيق هدفنا من هذه الحملة، وعلاوة على ذلك فإن شعبية مواقع التواصل الاجتماعية وطبيعة المشاركات في المسابقة تحقق المشاركة الفعالة ليس من المتابع فحسب بل من جميع أفراد عائلته وأصدقائه، وهو ما يجسّد تكاتف الجميع لنشر التوعية حول هذا الموضوع المهم».

واستطاع البنك خلال السنوات الفائتة أن يثبت حضوره اللافت على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تمكن من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه على منصات الفيسبوك والإنستجرام وتويتر. وشهدت هذه الصفحات نموًا كبيراً في أعداد المتابعين الذين يطرحون الأسئلة والتعليقات ويتلقون استجابةً من البنك. وقد تم الاعتراف بإنجاز البنك في هذا المضمار خلال العام الفائت بعد فوزه بجائزة «أفضل بنك في مجال التواصل الاجتماعي- عمان 2015» من موقع Global Banking & Finance Review «. كما حصد البنك مؤخرا جائزة «أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في عمان 2016» وذلك من قِبل مجلة Global Business Outlook في المملكة المتحدة.
كما قام البنك بطرح العديد من المسابقات الناجحة على هذه المنصات منذ تأسيسها، وتعد هذه المسابقة السابعة للبنك لهذا العام بعد تنظيمه ثلاث مسابقات مسبقا.