"الرفد" يستعرض استراتيجيات التسويق والترويج بالداخلية

مؤشر الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"الرفد" يستعرض استراتيجيات التسويق والترويج بالداخلية

نزوى
قدم فرع صندوق الرفد بمحافظة الداخلية بالتعاون مع الكلية التقنية بنزوى حلقة عمل لرواد الأعمال بعنوان استراتيجية التسويق والعروض الترويجية وذلك بمبنى الكلية التقنية بنزوى.
شملت الحلقة العديد من المحاور هدفت إلى رفع مستوى الوعي في مجالي التسويق والترويج لرواد الأعمال وتسويق منتجاتهم للجمهور عبر المنافذ التسويقية المختلفة ودراسة السوق المحلي والعالمي ومعرفة جوانب القوة والضعف في المشاريع الحالية، بالإضافة إلى وضع الاستراتيجيات والخطط الزمنية لتطبيقها في أوقات محددة بما يتناسب مع معطيات السوق والتحديات الموجودة فيه، وتحقيق التكامل والترابط بين أنشطة وعمليات التسويق من جهة، وأنشطة وعمليات المؤسسة من جهة أخرى.
وتأتي انعقاد حلقة العمل ضمن سلسلة الحلقات التي سيقدمها الفرع لدعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة في إطار خطة دعم الصندوق (80-20) من أجل تحقيق التكامل في العملية التسويقية للمشاريع وربطها بمختلف الجهات والمؤسسات الأخرى.
الجدير بالذكر أن خطة (80-20) جاءت بهدف دعم أصحاب المشاريع وضمان استمرار ونمو مشاريعهم من خلال إنشاء فريق العمليات المركزي ووضع المهام لرؤساء الفرق لمتابعة المستفيدين وإعداد الآليات لتطوير المشاريع ونموها.