عمانتل والطيران العماني توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة المشتركين

مؤشر الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عمانتل والطيران العماني توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة المشتركين

مسقط - ش

أعلنت كل من عمانتل -الشركة الأولى في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة – والطيران العماني – الناقل الوطني – عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة الزبائن من خلال العمل على تعزيز الخدمات والمنتجات المقدمة من الشركتين بما يسهم في إضافة قيمة حقيقية للخدمات التي توفرها عمانتل والطيران العماني، كما من شأن هذه الاتفاقية الموقعة أن تضفي تجربة مثالية لبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني أو الشركة العمانية للاتصالات.

وتتيح هذه الاتفاقية لمشتركي عمانتل وزبائن الطيران العماني الاستفادة من الخدمات والأنشطة الترويجية المختلفة وذلك من خلال إيجاد بدائل أخرى لتقديم هذه الخدمات واستخدام برنامجي مكاسب والسندباد في نطاق أوسع من خلال توفير مكافآت وجوائز قيمة كما تمكن هذه الاتفاقية من توفير الخدمة الذاتية للطيران العماني في منافذ البيع لعمانتل وذلك للاستفسار عن رحلات الطيران وحجز التذاكر وغيرها من الخدمات المتعلقة بالناقل وفي المقابل يمكن لعمانتل توفير أجهزة الدفع الإلكتروني في مكاتب الطيران العماني بالإضافة إلى أن هذه الاتفاقية تتيح توسيع نطاق الأنشطة التسويقية بين الشركتين.
وحول الاتفاقية تحدث نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل هيثم بن عبدالله الخروصي عن هذه الاتفاقية الجديدة قائلا: نفخر في عمانتل بالثقة التي تحظى بها الشركة لدى مختلف قطاعات الأعمال وبالعمل مع مختلف الجهات بالسلطنة، وهو ما يدعم جهودنا في السعي دائما إلى تقديم الأفضل دائما لمشتركينا سواء كانوا من أفراد المجتمع أو المؤسسات والشركات المختلفة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: نسعى مع الطيران العماني من خلال هذه الاتفاقية إلى إيجاد بدائل مثالية لتقديم خدماتنا مشتركة ليستفيد منها مشتركونا وزبائنهم بحيث يمكن لزبائن الطيران العماني استخدام منافذ البيع ومركز الاتصال الخاص بعمانتل كوسائل أخرى للاستفادة من منتجات وخدمات الطيران والعكس صحيح.
ومن جانبه قال نائب رئيس تنفيذي لخدمات الإسناد وتطوير الأعمال بالطيران العماني عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي عن توقيع الاتفاقية:»نحن نسعى في الطيران العماني لتقديم أفضل الخدمات المتاحة لزبائننا الكرام وإدخال كل ما من شأنه أن يعزز من مكانتنا في السوق ويوسع من رقعة انتشار خدماتنا لتصل لجميع زبائننا الأعزاء أينما وجدوا، وتترجم اتفاقية الشراكة مع عمانتل هذه الاستراتيجية كما تساهم في تحقيقها بأفضل الوسائل الممكنة».
وأضاف عبدالرزاق الرئيسي: «وحيث إن عمانتل لديها مجموعة واسعة من منافذ البيع في كل محافظات السلطنة وتمتلك مركز اتصال متكامل ارتأينا أن نتعاون سوياً في مجال تعزيز تجربة زبائننا الكرام وتوفير خدماتنا ومنتجاتنا لهم عبر نطاق أوسع وأشمل بالإضافة إلى تقديم المكافآت والعروض القيمة لهم من خلال شراكة برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني «السندباد» ببرنامج الولاء الخاص بعمانتل «مكاسب».
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.