عروض نيسان الحصرية تنتهي الخميس

مؤشر الثلاثاء ١٣/ديسمبر/٢٠١٦ ٢٢:٥٠ م
عروض نيسان الحصرية تنتهي الخميس

مسقط -
في إطار الجهود المبذولة من أجل تحقيق غايات الزبائن الذين يتطلعون إلى امتلاك سيارة نيسان جديدة، دشنت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات عرض «احصل على إثارة نيسان». بدأ العرض في 16 أكتوبر 2016 وسيستمر حتى 15 ديسمبر على كافة موديلات سيارات نيسان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط. وتتضمن العروض حصول الزبائن على العديد من المزايا والقيم المضافة التي تشمل هدايا نقدية أكيدة في منتهى الإثارة وتسجيل مجاني وصيانة دورية مجانية كل 10,000 كلم وضمان ممدد إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تختلف من موديل إلى آخر.

في إطار حديثه عن هذا العرض الترويجي، ذكر أحد كبار المسؤولين لشركة سهيل بهوان للسيارات قائلاً: «الإثارة في قلب كل شيء نقوم به في نيسان ولهذا صممنا عرض «احصل على إثارة نيسان» لرد الجميل للزبائن المحبين لاسم نيسان. يساهم هذا العرض في جعل عملية شراء نيسان سهلة وجذابة لا سيما وأن اسم نيسان من أكبر الأسماء الموثوق بها في السوق ونحن نرى بأن زبائننا يستحقون الأفضل على ولائهم لهذا الاسم الكبير.

و قد راعى القائمون على تصميم عرض «احصل على إثارة نيسان» أن تكون عملية شراء نيسان في منتهى السهولة وألا ترهق ميزانية الزبائن. وتضم مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما إلى جانب سيارات الكروس اوفر مثل جوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة السيارة مثل البيك أب بكابينة و2 كابينة وباترول بيك أب وأورفان 15 كرسياً وأورفان بانل فان وباص والحافلة سيفليان ب 26 كرسياً و30 كرسياً.

بموجب العرض الخاص، يحصل الزبائن على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 750 ريالاً إلى 2000 ريال عماني على حسب الموديل عدا السيفيليان ويحق لمن يشتري نيسان خلال فترة العرض الحصول على ضمان غير محدد المسافة لمدة 6 سنوات والذي تبدأ مدته عند انتهاء الضمان المصنع والذي تكون مدته ثلاثة سنوات، على كافة المركبات عدا جي تي أر و370 زد وباترول بيك أب 4.8 لتر وأورفان ألفان ذات السقف القياسي، أورفان الميكروباص 15 مقعداً بسقف قياسي والتي يتم شراؤها خلال الفترة المذكورة.