"أحمر الشواطئ" يعسكر في مسقط استعداداً للتصفيات الآسيوية

الجماهير الاثنين ١٢/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"أحمر الشواطئ" يعسكر في مسقط استعداداً للتصفيات الآسيوية

مسقط - ش
استعداداً للتصفيات الآسيوية التي تستضيفها ماليزيا خلال مارس المقبل انتظم يوم أمس لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في معسكر داخلي بمسقط يستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر الجاري، واستدعى مدرب المنتخب طالب هلال 12 لاعباً للمشاركة في المعسكر، وهم: هيثم حارب وأمجد الحمداني ويحيى العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوتي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وخالد العريمي وهاني الضابط ونوح الزدجالي وشريف شمبيه وعبدالله البلوشي.
وتشارك في التصفيات 14 منتخباً، وهي: منتخبنا الوطني واليابان وإيران ولبنان والإمارات والبحرين وأوزبكستان والصين والعراق وتايلند وقطر وأفغانستان وميانمار، بالإضافة إلى ماليزيا المستضيف، ويتأهل الثلاثة الأوائل إلى نهائيات كأس العالم.
تدريبات المنتخب تقام على فترتين صباحية ومسائية وذلك في الملعب الرملي الخاص بكرة القدم الشاطئية في بوشر، وتبدأ الفترة الصباحية في الساعة الخامسة والنصف وتستمر حتى السابعة والنصف، أما الفترة المسائية فتبدأ عند الخامسة وتستمر حتى السابعة. ويهدف طالب هلال من خلال المعسكر الحالي إلى رفع جرعات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض التدريبات الخاصة بكرة القدم الشاطئية، بالإضافة إلى تدريبهم على الجمل التكتيكية المختلفة.
يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية حصد المركز الثاني في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة التي استضافتها فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2016.
جدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب يتكون من طالب هلال الثانوي مدرباً، ويوسف عبيد خطاب مدرباً للحراس، ونبيل مال الله البلوشي مديراً للمنتخب، ومازن مسعود العرفي أخصائياً، للعلاج وسيف الرواحي مسؤولاً للمهمات.