جمعية المرأة في العوابي تحتفل بالعيد الوطني المجيد

مزاج الاثنين ١٢/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
جمعية المرأة في العوابي تحتفل بالعيد الوطني المجيد

العوابي – محمد بن هلال الخروصي
برعاية صاحبة السُمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد، أقامت جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي، في محافظة جنوب الباطنة، احتفالا بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، بقاعة قصر الأمراء والمؤتمرات بالولاية.
وحضر الحفل والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي، وعضوا المجلس البلدي بالولاية.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات التي شاركت فيها مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، حيث قدّم ركن الطفل بالولاية اللوحة الترحيبية، كما ألقى خالد بن سالم السيابي قصيدة وطنية بهذه المناسبة، وشاركت كل من مدرسة ستال ومدرسة سلمى بنت قيس للبنات بفقرات مختلفة.
وقامت مدرسة حي الأمجاد بعرض عدد من الأزياء العمانية التقليدية والحديثة منها، كما تغنى زاهر بن خلف البحري بفقرة إنشادية تفاعل معها الحضور.
كما قدم طلاب مدرسة المعالم رزحة باللغة الإنجليزية، حيث أبدى الطلبة المشاركون مهارة عالية في الأداء من خلال الكلمات وفن الإلقاء، وصاحب هذه الاحتفالية معرض شمل على العديد من المشغولات والأعمال اليدوية التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع وتشجيع الحرفين في المشاركة.
وقالت رئيسة جمعية المرأة العمانية بالعوابي موزة بنت عبدالله الخروصية: يأتي هذا الاحتفال إسهاما من جمعية المرأة العمانية بالعوابي وتعبيرا وعرفانا عما تكنه المرأة العمانية وأهالي ولاية العوابي من حب وولاء لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه - وما تحقق من منجزات في ظل عهده الميمون.