"رينو".. تزود "كابتشر" و"تاليسمان" بمحركات توربو

7 أيام الأحد ١١/ديسمبر/٢٠١٦ ١٦:٣٥ م
"رينو".. تزود "كابتشر" و"تاليسمان" بمحركات توربو

مسقط- 7
زودت شركة رينو الفرنسية للسيارات سيارتيها: "رينو كابتشر" ورينو تاليسمان" بمحركات التوربو التي يعرف عنها أنها تقدم أداء أفضل على الطريق وتجعل القيادة متعة حقيقية، وتمنح مالكي السيارات أكثر مما يتمنون من سياراتهم.

هذه المركبات ليست فقط تقدم الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يتطلع إليه جميع أصحاب السيارات الحديثة، ولكنها أيضا تقدم المزيد من القوة والتحكم في الانبعاثات. وتجمع محركات "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بين متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود، أي أنها تقدم توفيرا في استهلاك الوقود وتقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل ملحوظ.

قال مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان: "يجب على العملاء أن يتذكروا أن محرك التوربو يمكن أن يولد طاقة -عدة مرات- أكثر قوة من المحرك غير التوربيني. والأهم من ذلك أن المحركات التوربينية أيضا تقدم مزايا هامة من حيث أفضلية تكلفة الوقود على محركات أخرى كما أنها تنتج انبعاثات أقل. "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بمحركاتها التوربينية هي اليوم قائدة تلك الفئة من السيارات فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في امتلاك سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود وتحافظ على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أدنى مستوياتها ينبغي أن تكون "تاليسمان" و"كابتشر" هي اختيارهم".
وكجزء من العرض الجذاب الذي أعلنت عنه رينو عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، يمكن للزبائن تملك رينو تاليسمان ورينو كابتشر مع فوائد عظيمة من خلال عرض رينو الجديد الذي بدأ بالفعل وسيستمر حتى 31 ديسمبر الجاري.

رينو كابتشر
رينو كابتشر هي سيارة "كروس أوفر" مجهزة بمحرك توربو من أجل الحصول على تلك الرشقات النارية بين الحين والآخر من المرح الذي يكون دائماً تحت السيطرة. ويعمل المحرك الذي ينتج 120 حصانا و 190 نيوتن متر من عزم الدوران وذلك بالتآزر مع علبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات.

رينو تاليسمان
بمزيج متميز من الراحة ومتعة القيادة وصالون السيارة الكبير الأنيق "رينو تاليسمان" تقدم تجربة ممتعة للسائقين والركاب على حد سواء. فقد صُنعت "تاليسمان" وفقا لأعلى معايير الجودة حيث تم إيلاء اهتمام دقيق بكل التفاصيل.