أمسية شعرية وطنية ببلدة المعمور ببهلاء

مزاج الأحد ١١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
أمسية شعرية وطنية ببلدة المعمور ببهلاء

بهلاء – خالد بن ثابت المحروقي
برعاية اللواء متقاعد عبدالله بن حمد بن صالح الشعيلي، وبحضور مشايخ ورشداء وأعيان أهالي بلدة المعمور بولاية بهلاء، نظم فريق المعمور الرياضي أمسية شعرية وطنية حملت عنوان "على أوتار الوطن" وذلك على المسرح المفتوح بمقر الفريق.
واشتملت فقرات الأمسية التي تأتي تواصلا لاحتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، على العديد من الفقرات واللوحات الشعرية المعبرة عن الحب والولاء لعمان وقائدها المفدى مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.
وألقى نائب رئيس جامعة السلطان قابوس للشؤون الإدارية والمالية د. علي بن هويشل الشعيلي كلمة في حب عمان قال فيها:"إننا ونحن نعيش احتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، نستحضر إنجازات هذا البلد المعطاء في شتى المجالات وعلى جميع الأصعدة الداخلية منها والخارجية، كما أننا نستشعر على وجه الخصوص نعمة التعليم الذي تتمتع بها البلاد في ظل القيادة الحكيمة لباني نهضة عمان وقائد مسيرتها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.
الأمسية التي قدمها الإعلامي والشاعر سالم البدوي شملت "جلسة الشعراء" والتي شارك فيها نخبة من الشعراء العمانيين الذين كانت لهم العديد من المشاركات في مجال الشعر الفصيح وشعر الميدان، ويمثلون مختلف محافظات وولايات السلطنة.
واختتمت فعاليات الأمسية بتكريم الشعراء المشاركين، قام رئيس الفريق بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.