«أميت أرورا» يعود إلى «الريتز - كارلتون»

مؤشر الأحد ١١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«أميت أرورا» يعود إلى «الريتز - كارلتون»

مسقط -
أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون عن تعيين أميت أرورا، المتمرّس في قطاع الضيافة وصاحب الخبرة الممتدة على أكثر من 20 عاماً، مديراً عاماً لفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، وفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا. ويشكّل هذان الفندقان دخول علامة الضيافة العالمية المترفة للمرة الأولى إلى إمارة رأس الخيمة وأحدث إضافة إلى محفظتها المتوسّعة في الشرق الأوسط. وقد احتلّ أرورا مناصب ريادية في عدد من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية مثل فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، وفنادق ومنتجعات أرماني، ومجموعة إعمار للضيافة. وسيعود من خلال دوره الجديد إلى الريتز-كارلتون حيث عمل مع العلامة في بداية مسيرته المهنية كتنفيذيّ مكتب استقبال في فندق الريتز-كارلتون، بوسطن. وتسلّق أرورا سلّم النجاح متولياً أدواراً في مكتب مبيعات فندق الريتز-كارلتون الدولي في فرانكفورت وفي فندق الريتز-كارلتون، برلين. ثم انتقل أرورا إلى الشرق الأوسط مع العلامة وعمل مدير مبيعات وتسويق في فندق الريتز-كارلتون، دبي حيث ساهم في نيل الفندق درع الفئة الذهبية لجائزة دبي للجودة، وتصنيفه من قبل مجلة كوندي ناست ترافلر في المملكة المتحدة كالفندق الشاطئي المترف الرائد في مجال الخدمة.

في هذا الإطار، قال نائب رئيس إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة فنادق الريتز-كارلتون ابراهيم برغوث: «يسعدنا الترحيب مجدداً بأميت أرورا وسط عائلة الريتز-كارلتون، فهو إضافة ثمينة إلى الفريق الافتتاحي ومساهم أساسي في ترسيخ هوية الفندقين الجديدين ومكانتهما منذ البداية، إذ أثبت على مرّ السنين قدرته على قيادة الفرق الافتتاحية وإلهامها، وخبرته في تغذية المواهب، ووضع الاستراتيجيات التجارية المتينة، والتعاون مع الشركاء في العمل».

يتمتع أرورا بخبرة واسعة في إدارة المراحل الانتقالية بنجاح إلى جانب افتتاح الفنادق الجديدة وإعادة وسمها. فقد أدار خلال مسيرته المهنية إطلاق ثمانية فنادق في دبي، وأبوظبي، وميلانو، وقاد بنجاح إعادة وسم خمسة فنادق في الشرق الأوسط وأوروبا بما فيها فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين وفندق الريتز-كارلتون، برلين.

وقال أميت أرورا: «أشعر بالفخر والحماس لتولّي هذا الدور الجديد والانضمام إلى السادة والسيدات العاملين في فندق الريتز-كارلتون في ترسيخ المكانة العريقة لفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، وفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا في الإمارة. فمن خلال عملنا في الأشهر القليلة المقبلة، نأمل أن نتميّز بخدمتنا ومرافقنا المتطورة وتجاربنا الغنية».