ميسي يتصدر قائمة هدافي الليجا ويحطم رقمين قياسيين

الجماهير السبت ١٠/ديسمبر/٢٠١٦ ٢٢:٤١ م
ميسي يتصدر قائمة هدافي الليجا ويحطم رقمين قياسيين

وكالات - ش
تصدر اللاعب الدولي ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني جدول هدافي الليغا بعد الثنائية التي سجلها مع الفريق أمام اوساسونا قبل قليل بالجولة الخامسة عشر.
واستطاع الأرجنتيني أن يكون حاسماً مع البلوجرانا على ملعب السادار وسجل الهدف الثالث والثالث لفريقه ليكون لديه من الأهداف بالبطولة 11 هدف.
وكان قبل تلك الجولة المتصدر للبيتشيتشي هو البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 10 أهداف ولكن ميسي قد تخطى ذلك الرقم بالإضافة إلى عدم مشاركة البرتغالي في الجولة الحالية مع الريال لخروجه من القائمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.
سواريز هو الآخر يتواجد بالمركز الثاني بالتساوي مع رونالدو برصيد 10 أهداف بعد تسجيله لهدف آخر لتكون النتيجة 3-0.
كما واصل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هوايته في تحطيم الأرقام، وحقق ميسي رقمين جديدين، الأول أن هذا اللقاء بات رقم 550 لميسي بقميص الفريق الكتالوني، ليكون رابع أكثر لاعب مشاركة في المباريات بتاريخ برشلونة، بعدما كسر الرقم المسجل باسم ميجيلي نجم الفريق في حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، والرقم الثاني الجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي ، أنه أحرز هدفه ال474 مع برشلونة في جميع المسابقات. وفض ميسي الاشتباك مع الأسطورة البرتغالية الراحلة أوزيبيو والذي سجل 473 هدف خلال مسيرته مع بنفيكا لينفرد بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في مختلف الدوريات الأوروبية عبر التاريخ.