السلطنة تشارك بمهرجان "أوال" المسرحي في البحرين

مزاج الثلاثاء ٠٢/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
السلطنة تشارك بمهرجان "أوال" المسرحي  في البحرين

الرستاق – محمد بن هلال الخروصي

تشارك فرقة الرستاق المسرحية في مهرجان "أوال" المسرحي التاسع بمملكة البحرين، حيث انهت فرقة الرستاق المسرحية كافة استعداداتها للمشاركة في هذا المهرجان من الفترة 2_9 فبراير من خلال التدريبات والاستعراضات الحركية والاضاءة لمسرحية (العيد) والتي ستشارك بها الفرقة في هذا المهرجان من تأليف الكاتب بدر الحمداني، وإخراج الفنان محمد المعمري.
ويؤدي الادوار في المسرحية كل من الفنانة نهاد الحديدي وعلي المعمري وزاهر السلامي وحاتم الحراصي عبدالله الفارسي وهشام الحراصي ومرشد اليعربي ويوسف الخروصي ويوسف الصالحي.
ويشارك في الديكور والاضاءة جمال الضوياني وخليل المعمري والاكسسورارات والازياء خميس مسلط وفي الاشراف العام خالد الضوياني ورئيس الوفد عبدالله البحري.
وحول الاستعداد للمشاركة قال رئيس الفرقة الفنان محمد بن خميس المعمري: الحمد لله على المشاركة في مهرجان "أوال" المسرحي التاسع بمملكة البحرين والشكر موصول إلى وزارة التراث والثقافة للدعم المادي والمعنوي والتسهيل للفرقة للمشاركة، كما قامت الفرقة بتسهيل جميع الامور ونشكر ادارة الفرقة بالاجراءات والتجهيزات للسفر والبروفات اليومية والشكر الى نادي الرستاق، واضاف المعمري: نحن على أتم الاستعداد لتشريف المسرح العماني في هذا المهرجان ونأمل ان نكون خير سفير للمسرح العماني في تمثيل السلطنة بأجمل وجه والحصول على جوائز متقدمة.
ويشارك في المهرجان ثلاث دول خليجية وهي الإمارات والسعودية والسلطنة وبمشاركة أربعة عروض محلية، والتي تأتي بمشاركة جامعة البحرين الأولى ومسرح الريف البحريني.