" كيمز عمان" يقيم حفل استقبال لسائح الفرنسي

مؤشر الخميس ٠٨/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
" كيمز عمان" يقيم حفل استقبال لسائح الفرنسي

مسقط - ش

أقام مستشفى كيمز عمان حفل استقبال مؤخرًا على شرف فاريقول فاليري السائح الفرنسي الذي يبلغ من العمر ستة وأربعون عامًا والذي تمكن الفريق الطبي المتميز بمستشفى كيمز عمان من إنقاذ حياته بعد تعرضه إلى نوبةٍ قلبيةٍ حادة وضيقٍ في التنفس بينما كان على متن إحدى السفن السياحية بميناء مسقط العام الماضي. وقد أشرف على حالة فاليري أخصائي القلب بمستشفى كيمز عمان الدكتور سعد حداد بمساعدة فريق الطوارئ الطبي المتخصص بالمستشفى، حيث أقام الأخير في وحدة المرضى المنومين لمدة أسبوعين تلقى فيها أفضل أنواع الرعاية الطبية اللازمة والمتميزة إلى أن تماثل للشفاء وعاد إلى موطنه بسلام.
وقد عبر السائح الفرنسي عن شكره وامتنانه للطاقم الطبي بمستشفى كيمز عمان على ما بذلوه من جهود وخدمات طبية متميزة لإنقاذ حياته مشيرًا إلى مدى براعة الفريق الطبي في التعامل مع الحالات الحرجة وتقديرًا وعرفانًا لجهودهم التي بذلوها ليهدوه حياةً جديدة.
وبدوره أبدى أخصائي القلب الدكتور سعد حداد سعادته بهذه الزيارة قائلًا:" إننا لنشعر بالفخر والارتياح لاستقبال السيد فاليري سليمًا معافى، كما نعتز بكافة طاقم مستشفى كيمز عمان الطبي والذي بذل قصارى جهده لتقديم أفضل أنواع الرعاية الطبية لإنقاذ حياة المُصاب وفق أحدث التقنيات وضمن المعايير العالمية، حيث أن ذلك وفر لنا الثقة لمواجهة مثل هذه التحديات في أي وقتٍ خلال خدمتنا في المجال الطبي".