فريق المحترفين بطلا لكأس كلية الخليج لخماسيات كرة القدم

الجماهير الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
فريق المحترفين بطلا لكأس كلية الخليج لخماسيات كرة القدم

مسقط - ش

اختتمت أمس الأول الاثنين الموافق 6 ديسمبر 2016م بطولة كأس كلية الخليج لخماسيات كرة القدم برعاية رئيس مجلس الإدارة د.عيسى بن سبيل البلوشي -نائب رئيس مجلس الأمناء- في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 13 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2016م بملعب الكلية الترتان، وتوج فريق المحترفين بالمركز الأول بعد فوزه بنتيجة 6 / 0 على فريق الاتحاد، وحصل فريق الاتحاد على المركز الثاني وجاء فريق بوكاجنيور في المركز الثالث.
وشاركت في البطولة 25 فريقاً تمثل تخصصات الكلية المختلفة، وكان من أبرز أهداف البطولة الارتقاء بمستوى الأداء المهاري للطلاب وغرس قيم التعاون والاستغلال الأمثل للطاقات الذي يعود على المجتمع عامة بالنفع والفائدة. فمثل هذه المنافسات والبطولات الداخلية تكون رافدًا حقيقيًا للبطولات الخارجية، فكانت الفرصة سانحة للتعرف على أفضل اللاعبين، لذا فقد أفرزت البطولة مجموعة مميزة من اللاعبين المهرة والذين تم اختيارهم لتمثيل الكلية في البطولات الخارجية، مثلما كان هو الحال في البطولات السابقة.
وعقب انتهاء المباراة قام راعي الحفل د.عيسى بن سبيل البلوشي بتكريم الفرق الفائزة وتقليدهم الميداليات التذكارية وتسليم كأس البطولة لفريق المحترفين وتكريم لجنة حكام البطولة. وعن الجوائز المتميزة في البطولة التي ذهبت جميعها لفريق المحترفين، فقد حصل اللاعب حسين السيابي على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل حارس المرمى قيس العامري على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة وحصل اللاعب خلفان المعولي على جائزة هداف البطولة برصيد 11 هدفًا.