وزيــر السياحة يدشن مبادرة "قادة المجلس" التي اطلقها موقع عمان قابوس

بلادنا الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
وزيــر السياحة يدشن مبادرة "قادة المجلس" التي اطلقها موقع عمان قابوس

مسقط - ش

دشن وزيــر السياحة معالي أحمد بن ناصر المحرزي بديوان عام الوزارة صباح أمس مبادرة "قادة المجلس" في نسختها الرابعة والتي أطلقها موقع عُمان قابوس الإلكتروني، الذي يعنى بالشخصية العظيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والتي تأتي تزامنا مع انعقاد الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمملكة البحرين يومي السادس والسابع من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بحضور حمود بن محمد العزري المشرف العام للموقع.
وقد أشاد معالي وزير السياحة بالمبادرة المتميزة التي أطلقها الموقع والتي تعبر بلا شك عن استمرار عطاء هذا المشروع الذي يعد نافذة إلكترونية مهمة تؤكد على حب أبناء السلطنة الأوفياء لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتساهم في تنمية وتعزيز العلاقات التاريخية الأخوية بين الأشقاء أبناء دول المجلس، كما أشاد معاليه بمحتويات الموقع وما تضمنه من بيانات تمثل قيمة مضافة لمرتاديه، متمنيا معاليه كل التوفيق والنجاح للموقع والقائمين عليه.
من جانبه أعرب حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس عن بالغ السرور والبهجة بتدشين موقع قادة المجلس فهو إهداء من مسقط الخير لقادة دول المجلس في القمة الخليجية، مشيرا إلى أن الموقع يحتوي على نبذة مختصرة عن حياة قادة مجلس التعاون الخليجي بطريقة مبتكرة مربوطة بالمواقع الشخصية لأصحاب الجلالة والسمو القادة، كذلك تفاصيل أوفى عن الأمين العام والتعريف بدور الأمانة العامة للمجلس، أبرز قرارات مجلس التعاون الخليجي، أهم التوصيات والمشاريع الاقتصادية الخليجية المشتركة، كذلك سيتم تزويد الموقع بأهم وأحدث الأخبار التي ستشهدها القمة أولا بأول بالربط مع وكالة أنباء البحرين.
وأضاف العزري يأتي تدشين موقع (قادة المجلس) إيمانا من أبناء السلطنة وعلى رأسهم مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها.
جدير بالذكر أن عمان قابوس الإلكتروني وضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد احتفل بتدشين خمس لغات جديدة ليصبح الموقع الإلكتروني الأول بين مواقع ملوك ورؤساء الدول يخاطب مرتاديه بثلاثين لغة عالمية. كما أن مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم تستمر باستقبال آلاف التهاني لجلالة السلطان بمناسبة العيد الوطني المجيد وبمختلف اللغات على أن تعلن أواخر الشهر الجاري. يمكن للزائر تصفح موقع قادة المجلس عن طريق الوصلة التالية www.oman-qaboos.com