رسالة خطيّة من جلالة السلطان إلى ملك البحرين

بلادنا الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
رسالة خطيّة من جلالة السلطان إلى ملك البحرين

المنامة - العمانية
تسلم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين رسالة خطية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة، إضافة إلى القضايا موضع الاهتمام المشترك، وتمنيات جلالة السلطان المعظم التوفيق والنجاح لأعمال القمة السابعة والثلاثين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين .
سلم الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية خلال استقبال ملك البحرين له في قصر الصافرية.
كما نقل معاليه إلى العاهل البحريني تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم وتمنيات جلالته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الرخاء والتقدم.
من جانبه حمل ملك البحرين معالي يوسف بن علوي نقل تحياته إلى أخيه جلالة السلطان المعظم وأصدق تمنياته للشعب العماني دوام الرقي والتطور.
وأعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين وما تشهده من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.
كما أشاد العاهل البحريني بجهود حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- في تعزيز العلاقات البحرينية العمانية ودور جلالته المهم على المستويين الإقليمي والدولي مؤكدا على أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في البحرين والسلطنة بما يعزز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون.
من جانبه أعرب معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على دوره الرائد في توثيق وتنمية علاقات البلدين الشقيقين.