تحديد إجازة المولد النبوي الشريف

بلادنا الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تحديد إجازة المولد النبوي الشريف

مسقط -العمانية
أصدروزير ديوان البلاط السلطاني معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارًا يقضي بأن يكون يوم الأثنين 12من ربيع الأول 1438 ه الموافق 12 من ديسمبر 2016م اجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وفيما يلي نص القرار..
" بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام فقد تقرر أن يكون يوم الأثنين 12 من ربيع الأول 1438 ه الموافق 12 من ديسمبر 2016م اجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة.
ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع الى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ حفظه الله ورعاه/ أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.
وكل عام والجميع بخير ".
كما أصدر وزير القوى العاملة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري قرارًا بتحديد إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص يوم الاثنين الثاني عشر من ربيع الاول 1438ه الموافق 12 ديسمبر الجاري.
واشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الاماني، متضرعين إلى الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.