تدشين ساحة «هيونداي» في معرض عمان للسيارات 2016

مؤشر الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
تدشين ساحة «هيونداي» في معرض عمان للسيارات 2016

مسقط

يشهد معرض عمان للسيارات 2016 في مركز المؤتمرات والمعارض الجديد تدشين ساحة هيونداي، كما ستوجد هيونداي عمان لتعرض خططها لهذا الحدث التاريخي للسيارات في السلطنة. وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنيل دوا قائلا «هيونداي هي واحدة من علامات السيارات الأكثر شعبية في سلطنة عمان. والوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان المؤسسة التجارية العمانية فخورة بتقديم هيونداي في هذا المعرض الهام «.المعرض يشهد ايضا تدشين ساحة هيونداي وهي باللونين الرمادي والأبيض توفر الكثير من المساحة للزوار للتحرك والتفاعل مع السيارات وفريق العمل. هناك مساحات للمشاركة الخاصة التي تم إنشاؤها لتكون بمثابة صالة للعملاء والزوار، وأكشاك للمناقشة ومعلومات عن المنتج، فضلا عن مساحة كافية للاتصال والتفاعل مع تشكيلة طرازات هيونداي الجذابة. كما تستخدم هيونداي في الساحة مفهوم «العمارة المفتوحة» للسماح بالوصول إلى الزوار من ثلاث جهات داخل جناح المعرض. كما يشهد كشف النقاب عن أكسنت الجديدة التي تعتبر واحدا من أبرز الطرازات في معرض عمان للسيارات. حيث تقدم اكسنت تصميما جديدا مبتكرا، يجمع بين الرحابة والتميز. وقد تم تصميم أكسنت حتى يشعرك بأنها أكبر بكثير مما يبدو بالداخل والخارج. وأكسنت الجديدة تأتي مع أنظمة السلامة المحسنة وكذلك تحسين النظام الصوتي الذي يتيح لك الملاحة والتنقل بين الأجهزة المختلفة. هناك أكثر من ذلك بكثير مثل كفاءة الوقود، على غرار تصميم أكسنت 2017 للتحقق من ذلك تفضل بزيارة ساحة هيونداي في معرض عمان للسيارات. وبالإضافة إلى أكسنت الجديدة، وهناك أيضا العديد من السيارات المثيرة التي يتم عرضها في جناح هيونداي:

فيلوستر سيارة الكروس أوفر العصرية الفريدة من نوعها والمبتكرة والشعبية منقطعة النظير مع السائقين الشباب في عمان. حيث إن وجودها المميز ومفهوم الباب 1 + 2 يجمع طراز الكوبيه مع وظيفة الهاتشباك. كما توجد الجديدة كليا إلنترا الجريئة التي تشع بالثقة مع الروعة على نطاق واسع واعادة التعريف المتطور. مع التصميم الهوائي، والفخامة المدمجة والجودة ومعايير السلامة التي لا هوادة فيها، والجديدة كليا إلنترا تجسد تصميم هيونداي الرياضي والتوجه نحو المستقبل.

توسان تجمع بين الصلابة مع الاناقة التي ليس لها مثيل والابتكارات لتعزيز القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود فضلا عن تعزيز مزايا السلامة، توسان تمنحكم الأداء القوي والكفاءة العالية في كل خطوة على الطريق. اما جراند سانتا فهي تتميز في التصميم الديناميكي، والأداء المتميز، والكثير من مميزات السلامة جعلت جراند سانتا تبرز من الحشد. جراند سانتا تمنحكم المزيد من القوة. في المنزل وفي الطرق الوعرة.
وقد أعطت فلسفة تصميم النحت المعترف بها هيونداي بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي لسياراتها. التي هي عبارة عن مزيج من الصقل والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تمنحكم صياغة تجربة هيونداي. كما أن علامة هيونداي تقدم «الاصالة والمعاصرة» التي تدفع العلامة لتجاوز توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والأناقة العاطفية. هيونداي، اليوم، تحتل مكانا بين كبار مصنعي السيارات في العالم. كونها واحدة من المركبات الأعلى بالتسوق، سيارات هيونداي تتميز بالقيمة عند إعادة البيع في سلطنة عمان وعبر الأسواق العالمية الأخرى أيضا.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنه لا يهم أين أنت، أنت أبدا ليس بعيدا جدا عن مركز هيونداي. تفضل بزيار ساحة هيونداي في معرض عمان للسيارات