حافلات هايجر H92A تركز على السلامة وتقدم أفضل الخدمات

مؤشر الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
حافلات هايجر H92A تركز على السلامة وتقدم أفضل الخدمات

مسقط –
حافلات هايجر H92A معروفة جيدا على الصعيد العالمي بأرقى واحدث مزايا السلامة والخدمات. وتتميز هذه الحافلات، المتوفرة في عمان الآن حصريا لدى مركز تاول للسيارات، بأعلى المستويات من الفعالية والكفاءة والسلامة والمتانة. ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقا: «تعد شركة حافلات هايجر واحدة من الشركات المصنعة للحافلات الأسرع تطورا في الصين، وتشتهر بالابتكار والدقة في مجال البحث والتطوير. كما أنها تحظى بشعبية واسعة في أوروبا وأمريكا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وتعرف حافلاتها بمتانتها وصلابتها، ومنافعها العديدة، والراحة والقيمة مقابل المال. وتبلي حافلة H92A بلاءً حسنا واستثنائيا في الأسواق وتعتبر من وسائل النقل المفيدة للمسافات الطويلة والقصيرة، بالنسبة لأساطيل الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء. وهي مجهزة بأحدث المزايا مثل مقاعد الركاب الذي يبلغ عددها 43 مقعدا بالإضافة إلى مقعد السائق ومقعد مساعد السائق، وهذه المقاعد قابلة للتعديل والنقل جانبا، وشبكة للمجلات والصحف، ومسند للقدمين، وطاولة مثل الصينية قابلة للطي أمام كل راكب مع حامل للكوب، وبابين للركاب، وباب في الخلف من الجانب الأيسر كمخرج للطوارئ مع جرس إنذار، وباب متوازي لفتح مقصورة الأمتعة مع قفل يتم التحكم به عن بعد، ونوافذ زجاجية مزدوجة جانبية وخلفية نصف انزلاقية، ومخرجان من السقف للطوارئ مع مراوح كهربائية، ومرآة كهربائية للرؤية الخلفية مع مزيل للجليد.

ويبلغ عدد مقاعد حافلة هايجر H92A 43 + 1 + 1 مقعدا، وهي مجهزة بمحرك كومينز القوي سعة 8.9 لتر - 6 سليندر، يوفر قوة قصوى تبلغ 340 حصانا، وأقصى عزم دوران (نيوتن متر/‏‏ دورة في الدقيقة) 1425/‏‏1400. كما أن مفتاح التحكم عن بعد، والمقود الهيدروليكي المعزز، والنوافذ الكهربائية، ومواقع حزام الأمان الثلاثة، وأجهزة استشعار وقوف السيارة الخلفية، وأقمشة المقاعد الفخمة، كلها تضمن رحلات مريحة على الدوام.

ومن خلال توفير مجموعة هايجر في السلطنة، عزز مركز تاول للسيارات التزامه بتوفير المنتجات ذات الجودة العالية وأفضل الخدمات لزبائنه في البلاد. ومع شبكة قوامها 11 صالة عرض و10 منافذ لبيع قطع الغيار منتشرة في شتى أنحاء السلطنة، يعد مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد والحصري لمجموعة حافلات هايجر في عمان.