مشاركة فعالة لمركز الاستعلامات والإذاعة الداخلية في النسيم

مزاج الثلاثاء ٠٢/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
مشاركة فعالة لمركز الاستعلامات والإذاعة الداخلية في النسيم

مسقط-ش

يلعب مركز الاستعلامات والإذاعة الداخلية بميدان حديقة النسيم العامة دوراً بارزاً من خلال ما يقدمه من خدمات متعددة في كافة المواقع وللحديث بصورة موجزة عن هذا المركز التقينا مع مجموعة من الشابات، البداية كانت مع مها البلوشي والتي تحدثت عن نوعية الخدمات التي يقدمها المركز مثل تقديم نبذة عن الفعاليات التي تعرض كل يوم في الميدان وكذلك تقديم معلومات عامة عن أماكن الفعاليات وتوقيتها والرد على استفساراتهم وكذلك الإعلان عن المفقودين وهنا تداخلت ثريا الرواحي بقولها: يكثر أعداد المفقودين أيام الإجازات خاصة يومي الخميس والجمعة حيث تتوافد أفواج كثيرة في تلك الأيام ثم تعقب مها بالقول مع الزحام تحدث عملية الفقد للأطفال وخاصة الصغار.
وعن الإذاعة الداخلية وما يعرض فيها من مواضيع متعددة تقول مها نذيع بشكل يومي عن المناشط وبرامج الفعاليات التي تقام في ميدان الحديقة وكما نقوم بمناداة أسماء الأطفال المفقودين.
وتؤكد ثريا بقولها: الإذاعة الداخلية لها دور في إرشاد زوار المهرجان لمواقع فعالياته وعن سؤالنا حول مدى تجاوب الأهالي للوصول إلى أبناءهم تجيب شيماء العلوي هناك من يأتي بسرعة ومنهم من يتأخر ولكن في النهاية جميع المفقودين يتم تسليمهم لأهاليهم مع التأكد من هويتهم.
سلطان بن خميس الحكماني شاركنا في اللقاء بقوله: هناك من يأتي للمركز ليبلغ عن المفقودات المادية مثل النقود والمحفظات ومفاتيح المركبات والهواتف النقالة وغيرها.
وحول الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم تقول مها البلوشي تواجهنا صعوبة مع الأطفال الصغار الأقل عن عامين ولكن بحكم خبرتنا في هذا المجال نستطيع التعامل معهم بأسلوب سلس فعال وفي الأخير تتم عملية إيجاد أهاليهم بسلام.
نصيحة أخيرة قدمتها مها تقول فيها أنصح الأهالي من الزوار حول المحافظة على أبنائهم بحيث يكونوا حريصين عليهم أثناء تجوالهم بين الفعاليات.