مواجهات متكافئة في الأدوار النهائية للكأس الغالية للهوكي

الجماهير الثلاثاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
مواجهات متكافئة في الأدوار النهائية للكأس الغالية للهوكي

مسقط ـ محمد الدرمكي

جاءت قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالته للهوكي والتي أقيمت في مقر الاتحاد العماني للهوكي متكافئة ومنصفة لجميع الأندية المتأهلة، وكشفت عن مواجهات متكافئة في الجولة الأولى، حيث ستنطلق النهائيات غدا الأربعاء بإقامة مباراتين تجمع الأولى السيب بظفار في السادسة مساء، فيما سيلتقي النصر ببوشر في الثامنة مساء. وستقام جميع مباريات الأدوار النهائية على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر خلال الفترة من 7 إلى 17 ديسمبر الجاري .

وستخوض الأندية الستة المتأهلة المباريات بنظام الدوري من دور واحد، وسيتأهل من خلاله الأندية الأربعة الأولى للدور النصف النهائي بحيث يخوض المتصدر مباراة النصف النهائي مع صاحب المركز الرابع، فيما يلعب الثاني مع الثالث، وسيتأهل الفائزان من الدور النصف النهائي إلى المباراة الختامية على لقب البطولة، فيما يلتقي الخاسران في نصف النهائي على مباراة تحديد الثالث والرابع.

وتستمر مباريات هذا الدور إلى 15 ديسمبر الجاري، من خلال إقامة 15 مباراة بين الأندية الستة المتأهلة، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة كبيرة في ظل تكافؤ الفرص نحو بلوغ الدور النصف النهائي.

صحار وصلالة من أجل

اللحاق بركب المتأهلين

وسيخوض في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء صحار رابع المجموعة الأولى مع صلالة ثالث المجموعة الثانية مباراة ملحق الأمل والتي سيلتحق الفائز منها بركب المتأهلين للأوار النهائية، وفي حال التعادل في لقاء اليوم سيحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء (الشوت أوت) وهي مواجهة مباشرة خلال ثمانية ثوان بين اللاعب والحارس. وسيخوض الفائز أولى مباراته في الأدوار النهائية مع حامل اللقب أهلي سداب يوم الخميس المقبل.