"ريسوت للأسمنت" تنظم حملة للتبرع بالدم

مؤشر الثلاثاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"ريسوت للأسمنت" تنظم حملة للتبرع بالدم

صلالة - ش

أقامت مؤخراً شركة ريسوت للأسمنت يوماً خاصاً للتبرع بالدم في مصنع الشركة بريسوت، استهدف موظفي الشركة وذلك بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى السلطان قابوس بصلالة. وقد قامت الشركة بتشجيع موظفيها على التبرع بالدم وتثقيفهم بفوائد التبرع، من خلال إصدار تعميم خاص بالحملة إلى كافة موظفي الشركة وحثهم على المشاركة فيها، بالإضافة إلى عمل حملات إعلانية من خلال النشرات الداخلية والمعلومات عن الأهمية العائدة على الفرد من عملية التبرع بالدم معنوياً وجسدياً، وللأهمية التي يحظى بها التبرع بالدم في تنشيط خلايا النخاع العظمي وتحفيزها على تكوين كميات جديدة من الدم.
وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الشركة وموظفيها تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لشركتهم في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم، بالإضافة إلى رفع وعي الموظفين والمجتمع بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين.
وقد شهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من قِبل موظفي الشركة للتبرع بالدم، حيث توافدوا على القسم المخصص للتبرع بمصنع الشركة وهو ما يعكس وعي وإدراك موظفي ريسوت بضرورة مساعدة الحالات المرضية وحالات الحوادث التي تحتاج إلى نقل دم، بالإضافة إلى الفوائد الصحية التي تعود على المتبرعين من خلال تبرعهم بالدم.