"العز الإسلامي "يواصل حملة "حول راتبك إلى حساب بشرى اليوم "

مؤشر الثلاثاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"العز الإسلامي "يواصل حملة "حول راتبك إلى حساب بشرى اليوم "

مسقط - ش

ضمن خططه الرامية التي تهدف إلى خدمة مختلف شرائح المجتمع وتقديم أفضل الحلول والمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، يواصل بنك العز الإسلامي حملة " حول راتبك إلى حساب بشرى اليوم " .وتأتي هذه الحملة ضمن استرتيجية البنك في توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها المجتمع وذلك لتقديم منظومة متكاملة من المنتجات الإسلامية التي تتماس مع حاجات ورغبات كافة الأفراد ، كما إن تحويل الراتب إلى حساب التوفير للجوائز بشرى لا يتطلب سوى مستدات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة .
ويتيح حساب التوفير للجوائز بشرى لعملاء بنك العز الإسلامي الدخول في سحوبات على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية. وتقدم الجوائز على السحوبات من أموال البنك تبرعا منه للفائزين وليس من أموال أصحاب الحسابات ولذلك فإن الحفاظ على متوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في سحب أسبوعي على جوائز نقدية. وتصل قيمة الجائزة الأسبوعية إلى 3000 ريال عماني لثلاثة فائزين يحصل كل منهم على 1000 ريال عماني. وتعتمد فرص العميل للدخول في السحب على متوسط الرصيد المودع في حسابه خلال الفترة المحدد للسحب في حين تبلغ الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد في حين تبلغ الجائزة الربع السنوية 50 ألف ريال عماني لفائز واحد و 100 ألف ريال عماني قيمة الجائزة السنوية الكبرى لفائز واحد.
ويعد حساب التوفير للجوائز " بشرى " الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ويستند على مبدأ المضاربة وبناء على مبدأ " المضاربة " يدخل الطرفان " البنك والعميل" في عقد مضاربة يكون العميل فيه " رب المال " وبنك العز الإسلامي " المضارب " حيث يقوم البنك باستثمار أموال العملاء المودعة ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها.
ومن بين المزايا والتسهيلات التي سوف يحصل عليها العملاء عند فتح حساب التوفير للجوائز " بشرى" الحصول على أرباح متوقعة على أساس ربع سنوي وكذلك الحصول على بطاقة خصم تُصدر مجاناً مع توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة . وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق تدشين حساب التوفير للجوائز ، حيث أن المبلغ الأدنى لفتح الحساب 100 ريال عماني فقط، كما يمكن للعميل طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية لتسهيل معاملاته اليومية هذا ويواصل بنك العز الإسلامي تقديم المنتجات التي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، حيث بلغ عدد المنتجات التي يقدمها البنك أكثر من 26 منتجا لتلبية متطلبات عملائه.