«ماكدونالدز» تحتفل بالعيد الوطني

مؤشر الثلاثاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«ماكدونالدز» تحتفل بالعيد الوطني

مسقط –
احتفلت سلسلة مطاعم ماكدونالدز عمان بالعيد الوطني السادس والأربعين مع سفير ماكدونالدز للنوايا الحسنة، رونالد ماكدونالد، الشخصية المحببة للأطفال ورمز المطعم عالميا، والذي أضاف جواً من الفرح والسعادة. وقد دامت زيارة رونالد ماكدونالد أربعة أيام ابتدأت من صلالة حيث احتفل مع 150 طفلاً من جمعية بهجة العمانية للأيتام وأطفى حضوره جواً من الفرح والمرح. وتعتبر ماكدونالدز عمان من الداعمين الدائمين لجمعية بهجة العمانية للأيتام وهي واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في السلطنة. وأقيم الاحتفال بالعيد الوطني السادس والأربعين في «صلالة جاردنز مول» وماكدونالدز صلالة خدمة طلبات السيارات.

وتعليقاً على الاحتفالات قال الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان، علي داود: «نحن سعداء جداً بمشاركة رونالد ماكدونالد باحتفالات العيد الوطني السادس والأربعين. وحضوره معنا في هذه المناسبة وجولته على معظم أفرع السلطنة هو هدية من سلسلة مطاعم ماكدونالدز عمان إلى الشعب العماني بشكل خاص وللمجتمع بأكمله بشكل عام».

وأضاف «تتوجه ماكدونالدز عمان وكل العاملين فيها بالتهنئة إلى الشعب العماني بالعيد الوطني السادس والأربعين، آملين من الله سبحانه وتعالى أن تكون عُمان بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، بخير وأمان».
وشملت جولة رونالد ماكدونالد في العيد الوطني معظم الأفرع في السلطنة، حيث قدّم عرضاً متكاملاً لكل أفراد العائلة من ألعاب وعرض ترفيهي وتوزيع هدايا مجانية للأطفال.