x

«ميلينيوم المُصنعة» يستقطب السيّاح القادمين من الدول الناطقة بالفرنسيّة

مؤشر الاثنين ٠٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
«ميلينيوم المُصنعة» يستقطب السيّاح القادمين من الدول الناطقة بالفرنسيّة

المصنعة –
كشف منتجع ميلينيوم المُصنعة النقاب عن خططه لافتتاح أوّل فرعٍ في السلطنة لنادي لوكيا التابع لإحدى العلامات التجاريّة الفندقيّة المرموقة والمتخصصة بالسياح الناطقين باللغة الفرنسيّة، وذلك عقب توقيع اتفاقيّة شراكة مع شركة تنظيم الرحلات الفرنسيّة ’لوك فوياج‘. وسيمثّل النادي الذي سيحمل اسم ’لوكيا سلطانة‘ نقطة انطلاق لاستقطاب السياح الناطقين بالفرنسيّة متيحاً الفرصة لآلاف الزوّار للاستمتاع بتجربّة سياحيّة من الدرجة الأولى في رحاب المنتجع. ومن المخطط افتتاح النادي في شهر ديسمبر المقبل، حيث سيستمرّ موسمه الأوّل حتى نهاية شهر أبريل 2017.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع كريستوف شلايسينج: «لا شكّ بأنّ شراكتنا مع ’لوك فوياج‘ ستساهم في تدفق المزيد من السياح الناطقين بالفرنسية وتثري تجربتهم عبر رفدهم بخدمات الضيافة رفيعة المستوى التي تلبي جميع احتياجاتهم. ومن المؤكد بأنّ نادي ’لوكيا سلطانة‘ سيفتح آفاقاً جديدة ويرسخ مكانة السلطنة في عيون المسافرين لأغراض الاستجمام من الدول التي تتحدّث الفرنسيّة، وذلك من خلال مراكزه السياحيّة الحديثة وعروضه الترويجيّة القيّمة. وإنّنا على أتمّ الاستعداد لتلبية كافة تطلّعات زوّارنا ونتوق للترحيب بهم ضمن مرافقنا ذات المستوى العالميّ والتي تعكس الضيافة العُمانيّة الأصيلة في أسمى صورها».

ومن جانبه، قال من شركة ’لوك فوياجيز‘ سيريل كوزين: «تزخر عُمان بالعديد من المواقع السياحيّة الرائعة وتتمتع بطبيعةٍ غنيّة وتاريخ عريق من كرم الضيافة الأصيلة، الأمر الذي من شأنه أن يجذب اهتمام السيّاح المتحدثين بالفرنسيّة. ونحن على ثقة بأنّ منتجع ميلينيوم المُصنعة سيكون وجهة سياحيّة مفضلة لدى هذه الفئة من السياح نظراً لما يمتلكه من مرافق حديثة حائزة على العديد من الجوائز وباقةٍ متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهيّة المميّزة».

ويتميّز نادي لوكيا بمكانة عالميّة مرموقة، حيث سيمثّل ’لوكيا سلطانة‘ الفرع الثالث والأربعين على مستوى العالم والفرع الأوّل في الخليج العربيّ. ويعكس كلّ نادٍ من هذه النوادي بيئة فريدة ومستلهمة من الدول الناطقة بالفرنسية بشكلٍ كامل، حيث يتم توفير كافة المرافق والخدمات والمرشدين السياحيّين باللغة الفرنسيّة. كما يطرح النادي عدداً من البرامج الرياضيّة وأكثر من 30 برنامجاً سياحيّاً متكاملاً، فضلاً عن العديد من العروض الخاصة والخدمات العائليّة لإيجاد أجواءٍ مثاليّة لقضاء أجمل العطلات.