أبرز التسريبات عن "جالاكسي إس8" الذي سيصدر بداية 2017

7 أيام الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٢١:٠٩ م
أبرز التسريبات عن "جالاكسي إس8" الذي سيصدر بداية 2017

دبي – العربية نت
تحاول شركة سامسونج الكورية جاهدة تجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 وذلك بعد تراجع مبيعاتها منه بسبب احتراق بطاريته، لذلك فهي تبذل قصارى جهدها لتعود بقوة مع هاتفها المنتظر "جالاكسي إس8" الذي يتوقع الكشف عنه في ينايرالمقبل.

ومن الآن وإلى أن تكشف سامسونج عن هاتفها المرتقب، بدأت التقارير والتسريبات التي تتعلق به في الظهور ولعل آخرها يتحدث أنه سيقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 جيجابايت. ونقل موقع Techtastic الهولندي المعني بشؤون التقنية عن مصدر صيني أن جالاكسي إس8 سيأتي -إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي البالغ حجمها 6 جيجابايت- ب 256 جيجبايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويُعتقد أن تضمين جالاكسي إس 8 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت بات أمرا ضروريا ومعقولا، خاصة وأن سامسونج قد بدأت في وقت سابق من العام الحالي بانتاج ذاكرات "رام" بحجم يصل إلى 8 جيجابايت. ونقل الموقع الهولندي أن الهاتف المنتظر سيقدم 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وهي سعة سبقتها إليها مجموعة من الشركات خاصة منافستها الأولى أبل مع هاتفها الأحدث آيفون 7 بلس. وفيما يتعلق بباقي مواصفات جالاكسي إس8، فقد تحدثت تقارير سابقة أنه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل مع الاستغناء عن زر "الرئيسية"، إضافة إلى مساعد رقمي ذكي. ويُقال إن سامسونج قررت جعل شاشة جالاكسي إس8 أكبر حجما في محاولة منها لجذب محبي الشاشات الكبيرة -خاصة من سلسلة هواتفها اللوحية جالاكسي نوت- وفقا لما نقلته وسيلة إعلامية كورية في وقت سابق من الشهر الجاري.